رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب تعطل سيارة.. عصابة تقتل تاجر مخدرات وتفشل في سرقة شحنة حشيش بالضبعة

قوات الامن -صورة
قوات الامن -صورة ارشيفية

لقي تاجر مخدرات مصرعه على أيدي تشكيل عصابي حاول سرقة بضاعته؛ بسبب تعطل السيارة بمحور الضبعة، وألقى ضباط الأمن العام القبض على المتهمين.


وأمام رجال المباحث اعترفوا بعلمهم بحيازة المجني عليه لمواد مخدرة تقدر بـ 339 طربة حشيش، ومروره على طريق محور الضبعة، فاتفقوا على الاستيلاء عليها.

وأضاف المتهمون خلال الاعترافات: أنهم تتبعوا المجني عليه وصديقه أثناء سيرهما بالطرق، وأطلقوا الأعيرة النارية عليهما لإجبارهما على التوقف فقتلوا المجني عليه، ولم يتمكنوا من الاستيلاء على السيارة وما بها من مواد مخدرة لتعطلها، واستولوا على ٩٠٠ جنيه.


وكان قسم شرطة الضبعة تلقى بلاغا من سائق مقيم بنجع الحميدات بقنا، بأنه أثناء قيادته سيارة ربع نقل بطريق محور الضبعة وبرفقته سائق اعترضهما أربعة مجهولين يستقلون سيارة ربع نقل، وأطلق أحدهم أعيرة نارية تجاههما أصابت إحداها السائق الثاني بالظهر أودت بحياته.

وأضاف أن الجناه استولوا منه على مبلغ مالي قدره (900 جنيه وهاتفه المحمول)، ولم يتمكنوا من الاستيلاء على السيارة لتعطلها، وبتفتيش سيارة المجني عليهما عُثر بداخلها على 339 طربة لمخدر الحشيش، و21200 قرص مخدر بمخزن سرى أسفل صندوق السيارة، وحبس سائق السيارة احتياطيًا.

وجرى تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة: عبد النبي. ر، إبراهيم. ع. ر، علي. ع. ر- عاطل (نجل الأول) و3 آخرين، وجميعهم مقيمين بوادي الرمل وعزبة السادات بدائرة قسم شرطة مطروح.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية، أسفرت عن ضبطهم عدا السادس وبحوزتهم "سيارة ربع نقل، سيارة ملاكي" المستخدمتين في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبتكثيف الجهود تم ضبط المتهم الهارب بمسكنه بدائرة قسم شرطة مطروح، وسيارة ملكه يقوم باستغلالها في ترويج المواد المخدرة، كما ضبط بإرشاد المتهم الأول السلاح المستخدم عبارة عن (بندقية آلية، و40 طلقة نارية من ذات العيار).

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية