رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على إضافات الموسم الجديد لـFortnite مع التخفي

فيتو

 
بدأ موسم لعبة Fortnite السادس، وطرحت اللعبة مع العديد من المزايا والمحتويات الجديدة، وطرحت باسم Darkness Rises، حيث ستجري اللعبة في جزيرة غامضة بفضل القوى الأخرى التي تظهر في "The Cube".



ومع الموسم الجديد تظهر ميزات جديدة، أهمها إضافة مواقع جديدة، بما في ذلك جزيرة عائمة في بحيرة، وهي قلعة مسكونة، وحقول الذرة وما يُعرف باسم "المناطق التالفة"، عادة ما تتميز هذه البقع الصغيرة بالاستهلاك الجديد الذي يطلق عليه اسم Shadow Stone، وهو عبارة عن مكعب صغير يمنح القدرة على الاختفاء لفترة قصيرة، وخلال هذا الوقت لا يمكن للاعب استخدام الأسلحة ويظل غير مرئي، وإذا قام بالانتقال يترك وراءه دربًا يمكنه تنبيه اللاعبين المعادين.

وتقول شركة Epic Games أن Shadow Stones ستوفر سرعة حركة متزايدة وارتفاعًا للقفز وتلفًا ضارًا للسقوط، لكنها ستوفر طاقة "المرحلة" التي ستسمح بالمرور عبر الجدران، وتظل نشيطة لمدة 45 ثانية، لكن يمكن إلغاؤه بالضغط على زر الهدف، مهم إذا كنت بحاجة إلى الهروب السريع.

كما ابتكرت Epic مستحضرات تجميل جديدة، إذا كنت تشتري باتل باس، فستحصل على مجموعتين على الفور Calamity وDJ Yonder، كما أن من أهم مزايا الموسم الجديد هي وصول الحيوانات الأليفة، وهي مجموعة متنوعة من الحيوانات التي يمكن تبديلها من Back Bling.



على الرغم من أن الموسم السادس يجلب معه الكثير من المحتوى الجديد، فإن بعض الأشياء لم تكن مناسبة لعالم الظل وتشمل القنابل الدافعة، وSMG المكبوتة، وLMG، والحراس، وC4 (أو المتفجرات عن بعد)، ومع ذلك فإنها ستظل متوفرة في وضع Playground لتحقيق التوازن في الأسلحة.

من أجل فصل اللاعبين المتحكمين عن أولئك الذين يستخدمون الماوس ولوحة المفاتيح، ستقوم Epic بوضع مشغلات الفأرة ولوحة المفاتيح في التوفيق بين أجهزة الكمبيوتر الشخصية، حيث يمكن للاعبين بدء المباراة باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح، ثم التبديل إلى جهاز التحكم، لكن لن يتمكنوا من القيام بذلك بطريقة أخرى.

الجريدة الرسمية