رئيس التحرير
عصام كامل

6 مزايا جديدة لتطبيق Outlook للأندرويد


أضافت شركة مايكروسوفت اليوم المزيد من الميزات والتحسينات الجديدة إلى تطبيقها Outlook، مثل خيار تصنيف رسائل البريد الإلكتروني للمحمول والتي لا تتوفر إلا لعملاء المؤسسات.

كما أضاف التطبيق الكثير من الإضافات الأخرى التي تستهدف المستخدمين العاديين، بما في ذلك المزيد من خيارات Office Lens، ومشاركة التقويم المحسنة.

وأعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستجلب المزيد من خيارات Office Lens إلى Outlook، مما يعني أنه بالإضافة إلى استخدام تقنية الصور والمستندات وصور لوحة المعلومات في تطبيق البريد الإلكتروني، يمكن الآن التقاط صورة للبطاقة للحصول على تفاصيل الاتصال المحفوظة تلقائيا في Outlook، سيتم طرح الميزة على إصدار الأندرويد خلال الأشهر القادمة.

ويستفيد تطبيق Outlook أيضًا من تكامل الفريق بدءًا من أوائل عام 2019، حيث سيسمح للمستخدمين بإضافة خيار اجتماع Teams على الإنترنت إلى حدث التقويم والانضمام إلى اجتماع الفرق من Outlook.

وتعني مشاركة التقويم المحسنة لـ Outlook أنه سيكون من الأسهل مشاركة الجداول مع زملاء العمل وإدارة حجوزات الغرف والتقاويم، كما ستتوفر ميزة "إضافة تقويمات مشتركة" جديدة لمستخدمي Outlook المستقبلية في وقت قريب جدًا حيث أعلنت مايكروسوفت عن طرحها لتجربة التقويم المشترك الجديدة في الوقت الحالي.

أما ميزة الإشعارات المفضلة فهي ميزة جديدة أخرى تمكن مستخدمي الهواتف المحمولة في Outlook من الاستجابة للإشعارات المهمة في الوقت المناسب، كما ستضيف مايكروسوفت خيارًا جديدًا للسماح لمستخدمي خدمة Outlook بتعيين إشعاراتهم على "المفضلة"، حتى يتم إعلامهم فقط عندما تقوم جهات الاتصال التي تختارها بإرسال بريد إلكتروني أو حدث تقويم.

وأخيرًا وليس آخرًا، سيحصل Outlook على خيار للبحث خارج نطاق جهات الاتصال والحجوزات والتسليمات والملفات إلى أحداث التقويم.