X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات ضبط ١١ هاربا من تنفيذ أحكام خلال حملة أمنية بمطار القاهرة سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية "قوى بورسعيد" تعلن عن وظائف جديدة للشباب نانسي عجرم تروي قصة تعرفها على زوجها طبيب الأسنان في عيادته (فيديو) حريق يلتهم محتويات منزل في الغربية سيد عبد العال في ندوة التجمع: الشباب هم قاطرة التنمية للمستقبل مسلسل "أبو جبل" الحلقة 18.. مصطفى شعبان يتعرض للخيانة من محاسب الشركة مصرع طفل بطلق ناري أثناء عبث أحد أقاربه بسلاح غير مرخص في أسيوط الزمالك 2004 يحصد المركز الثاني بدورة الشارقة.. وحسن سمير أفضل لاعب تحرير 1001 مخالفة تموينية و119 قضية تهرب ضريبي خلال حملات 3.1 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

4 مميزات بهاتف «nokia 6.1 plus» الجديد تهدد سوق المبيعات

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 07:17 م
رضا علي *
 
يبدو أن شركة نوكيا العالمية تعتزم العودة بقوة لسوق الهواتف المحمولة خلال الفترة المقبلة، حيث أطلقت العديد من الفئات الجديدة التي تستهدف كافة الشرائح العمرية والسعرية بالأسواق لتنهي تلك الحملة اليوم بإطلاق هاتفها نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus.

رصدنا من خلال التقرير التالي أبرز 4 مميزات اعتمدتها نوكيا في هاتفها الجديد ليكون رأس حربة الشركة للمنافسة بالأسواق الفترة المقبلة والتي جاءت كالتالي:

1 - التصميم
يأتي الهاتف الذكي العصري مع تصميم جديد للشاشة المتكاملة. كما يتفرد بتوفيره مزايا إنشاء المحتوى الذكية smart story telling، إلى جانب شاشة مثالية لمشاهدة مقاطع الفيديو ومراسلة الأصدقاء ومتابعة الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي.

2 - مشاركة القصص
يساعد هاتف نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus مستخدميه على مشاركة القصص بطريقة متفردة. يعتبر نوكيا 6.1 بلس جزءً من عائلة نظام التشغيل آندرويد ون Android One ضمن هواتف نوكيا الذكية.

3- التفاعل مع المحتوى
يمتاز هاتف نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus بالقوة الكافية التي تمكن المستخدم من التفاعل مع أي محتوى أو ألعاب هاتفية بدون الحاجة إلى تقديم اية تنازلات، ومع إطار انحف للشاشة ستبدو جميع المحتويات أكثر سلاسة ووضوحا مما يضفي تجربة تفاعلية سلسة وبدون أية عوائق".

4- صميم شاشة متكاملة متميز وأداء فائق
بتصميم يتبع أعلى معايير الجودة المتوقعة من هواتف نوكيا الذكية، يقدم نوكيا 6.1 بلس (Nokia 6.1 Plus) تجربة مشاهدة مذهلة مع شاشة كبيرة وتصميم هاتف ذكي أكبر، وذلك بفضل شاشته التي تأتي بنسبة عرض إلى ارتفاع 19:9. كما توفر الشاشة العالية الدقة بالكامل +HD التي تأتي بقياس 5.8 بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع 19:9 وتدرج اللوني بنسبة 96% تجربة مشاهدة نابضة بالحياة، مما يجعل من نوكيا 6.1 بلس (Nokia 6.1 Plus)الهاتف الذكي الأمثل للتمتع بتجارب استعراض محتوى لا مثيل لها. تمّ تصنيع هذا الهاتف الذكي وفق أعلى المعايير المتوقعة من هاتف نوكيا، وبالتالي فإنّ الجهة الأمامية من السطح المنحني الفاخر لهاتف نوكيا 6.1 بلس تأتي مغلفة بزجاج Corning® Gorilla® لتوفير راحة متناهية أثناء حملة على اليد.
4 مميزات بهاتف «nokia 6.1 plus» الجديد تهدد سوق المبيعات

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات