X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
ماستركارد تمنح الطفل المصري بدر الدين فرصة العمر لمرافقة اللاعبين في دوري أبطال أوروبا التحقيق مع 3 متهمين بسرقة مهمات السكة الحديد بالبدرشين سد منيع.. إبراهيما كوني يمنع نيجيريا من التقدم على غينيا (فيديو) وزير الإسكان ومحافظ دمياط يتفقدان مشروع دار مصر بدمياط الجديدة وفد "محلية النواب" يتفقد مشروع ميناء الصيد في رشيد امم أفريقيا.. نيجيريا وغينيا يتعادلان سلبيا في الشوط الأول تأجيل محاكمة 28 متهما في قضية اقتحام الحدود الشرقية لـ 1 يوليو اسامواه جيان: النجوم السوداء تسعى للتعويض أمام الكاميرون صدمة جديدة لمنتخب المغرب قبل مواجهة كوت ديفوار بسبب مهاجم الزمالك الزمالك يرفض عودة مصطفى محمد.. تعرف على التفاصيل غينيا تكشر عن أنيابها وتهدد مرمى نيجيريا (فيديو) "المالية" تشكل لجان الطعن الضريبي 250 ألف متر مياه زيادة في إنتاج محطات الجيزة على أبو جريشة عن استبعاد عمرو وردة: المنتخب أفضل بدونه (فيديو) "المالية" تشكل لجان الطعن بقانون الضريبة على القيمة المضافة انهيار أسرة أحمد حسام ميدو لحظة تشييع جثمان والده (صور) بالأرقام.. رحلة عطاء مؤسسة وفاء لمصر في عام (صور) تعرف على حكم لقاء منتخبي تونس ومالي تدريبات بدنية وتأهيلية في مران الزمالك بمعسكر أكتوبر





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زغلول صيام يكتب: مع السلامة يا صاحب بيراميدز

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 03:11 ص
زغلول صيام زغلول صيام
 
أعتقد أن حالة الانبساط والسعادة التي سيطرت على جماهير كرة القدم المصرية بمجرد إعلان مالك بيراميدز سحب استثماراته -الوهمية- من مصر مرجعها وأد الفتنة التي كانت مهيأة للانفجار في أي لحظة.

قلت منذ فترات طويلة إن الأمر بالغ الخطورة وإن الموضوع أكبر من كونه رياضة وكرة قدم.. يوميا تغريدات مثيرة للجدل وهجوم عنيف على كل من يخالفه الرأي.. خشيت من الفتنة على علاقتنا بالأشقاء الذين نحترمهم ونقدرهم ولكن الحقيقة أن هناك فئة استفادت وتسعى للاستفادة من الأموال التي تنفق لدرجة السفه.

ما زلت على رأيي أنه لا استثمار ولا يحزنون بدليل عدم وجود بنية تحتية أو شيء يدل أن الرجل يستثمر من الأساس ولكن ذهبت في جيوب آخرين.

لن تموت الرياضة في مصر برحيل فلان أو علان بل ستظل شامخة ويوما بعد الآخر يثبت رجالها أن كل شيء ليس قابل للبيع في المحروسة.. بلدنا كبيرة جدا وكرامتنا قبل أي شيء.. أطلق الشرارة علاء نبيل الذي رفض أن يكون تابعا وقال كلمته إنه ليس دوري ممتاز لكنه "دوري مرجان"، ورفض كل الإغراءات للاعتذار رغم الوعود البراقة.. أعتقد لو صح كلام الرجل بالانسحاب ستعود الأمور إلى طبيعتها.

السؤال الآن.. وأين يذهب أرامل مالك بيراميدز... بلا شك سيبحثون عن ضحية جديدة لتنفيض جيوبه.. والحق أن الإجراءات كانت كثيرة.

عموما.. أتمنى أن يكون الكلام جديا وألا يعود فيه من أجل مصر في المقام الأول لأنه بصراحة زهقنا وكانت الأمور قاب قوسين أو أدنى من الوصول لمرحلة الفوضى في كرة القدم المصرية.. الله سلم وهو خير حافظا لجموع المصريين.

مصر تفتح ذراعيها لكل من يريد الخير لها.. مصر تحب وتعشق من يحبها.. مصر تكرم ضيوفها... مصر الحضارة والتاريخ.. وفي النهاية أتمنى التوفيق وألا يعود الرجل في كلامه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات