X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الجمعة 19 أكتوبر 2018 م
جلسة الأحد تحسم طرف ودية المنتخب الوطني في نوفمبر الحنفي يتغاضى عن ضربة جزاء لـ «بيراميدز»على الإسماعيلي مورينيو: لن أحتفل إذا سجل مانشستر يونايتد هدفا في مرمى تشيلسي صلاح يشارك في جهود الإغاثة الإنسانية بأندونيسيا بقمصان ليفربول (صور) ملفات على أجندة لجنة السياحة بالبرلمان في دور الانعقاد الجديد الإسماعيلى يتقدم على بيراميدز بهدف في الشوط الأول «بعد وفاة طبيبة».. تحركات صحة بنى سويف لصيانة سكن الأطباء (صور) هبة عبد الغني تبدأ تصوير دورها بـ«حشمت في البيت الأبيض» حواس وأبو العينين يفوزان بـ«نجمة العطاء الاجتماعي» من أكبر منظمة إيطالية نتائج الجولة التاسعة لدوري الجمهورية للناشئين 2001 ليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحد محمود متولى يتقدم بالهدف الأول لـ الإسماعيلي في بيراميدز الإصابة تُخرج خالد الغندور من قائمة الاتحاد لمواجهة بتروجت 6 مزايا لبرنامج مستقبل الأبناء بشركات التأمين الإرشاد السياحي يدعو لاختيار النقيب والأعضاء لفرع الغردقة.. 19 نوفمبر التشكيل المتوقع لقمة الدوري الإنجليزي بين تشيلسي ومان يونايتد حمدي النقاز يعود من تونس غدا وينتظم في تدريبات الزمالك الأحد أمير عزمي مجاهد يظهر في مران الزمالك تامر حسني يطرح كليب «حلم سنين» من فيلم «البدلة» (فيديو)


ads



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زغلول صيام يكتب: مع السلامة يا صاحب بيراميدز

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 03:11 ص
زغلول صيام زغلول صيام
 
أعتقد أن حالة الانبساط والسعادة التي سيطرت على جماهير كرة القدم المصرية بمجرد إعلان مالك بيراميدز سحب استثماراته -الوهمية- من مصر مرجعها وأد الفتنة التي كانت مهيأة للانفجار في أي لحظة.

قلت منذ فترات طويلة إن الأمر بالغ الخطورة وإن الموضوع أكبر من كونه رياضة وكرة قدم.. يوميا تغريدات مثيرة للجدل وهجوم عنيف على كل من يخالفه الرأي.. خشيت من الفتنة على علاقتنا بالأشقاء الذين نحترمهم ونقدرهم ولكن الحقيقة أن هناك فئة استفادت وتسعى للاستفادة من الأموال التي تنفق لدرجة السفه.

ما زلت على رأيي أنه لا استثمار ولا يحزنون بدليل عدم وجود بنية تحتية أو شيء يدل أن الرجل يستثمر من الأساس ولكن ذهبت في جيوب آخرين.

لن تموت الرياضة في مصر برحيل فلان أو علان بل ستظل شامخة ويوما بعد الآخر يثبت رجالها أن كل شيء ليس قابل للبيع في المحروسة.. بلدنا كبيرة جدا وكرامتنا قبل أي شيء.. أطلق الشرارة علاء نبيل الذي رفض أن يكون تابعا وقال كلمته إنه ليس دوري ممتاز لكنه "دوري مرجان"، ورفض كل الإغراءات للاعتذار رغم الوعود البراقة.. أعتقد لو صح كلام الرجل بالانسحاب ستعود الأمور إلى طبيعتها.

السؤال الآن.. وأين يذهب أرامل مالك بيراميدز... بلا شك سيبحثون عن ضحية جديدة لتنفيض جيوبه.. والحق أن الإجراءات كانت كثيرة.

عموما.. أتمنى أن يكون الكلام جديا وألا يعود فيه من أجل مصر في المقام الأول لأنه بصراحة زهقنا وكانت الأمور قاب قوسين أو أدنى من الوصول لمرحلة الفوضى في كرة القدم المصرية.. الله سلم وهو خير حافظا لجموع المصريين.

مصر تفتح ذراعيها لكل من يريد الخير لها.. مصر تحب وتعشق من يحبها.. مصر تكرم ضيوفها... مصر الحضارة والتاريخ.. وفي النهاية أتمنى التوفيق وألا يعود الرجل في كلامه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات