X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م
على غرار الأندية العالمية.. الزمالك يحسم صفقات نهاية الموسم مبكرًا مرسى علم للتنمية السياحية تتصدر قائمة الأسهم الصاعدة بالبورصة بتداولات اليوم الثلاثاء رئيس هيئة التأمين الصحي تتفقد حملة الكشف عن التقزم والأنيميا بالمدارس تعرف على رسالة والد سعد لمجرد لابنه بعد خروجه من السجن وعودته للغناء 13 معرضا مؤقتا للآثار داخليا وخارجيا.. خريطة الترويج للمعالم الأثرية في 2018 إزالة 44 حالة تعدٍ على منافع الري في الغربية من بينها مبانٍ سكنية (صور) أجرى مباحثات لتعزيز التعاون.. 10 صور ترصد نشاط الرئيس السيسي في النمسا اليوم سانتوس يهدر ركلة جزاء لـ ريفر بليت أمام العين (فيديو) تفحم سيارة ملاكي اثر إنفجارها بالطريق الزراعي في بني سويف مصر للطيران الناقل الرسمي لمؤتمر «مصر تستطيع» بمشاركة ٢٨ عالما مصريا بالخارج محافظ المنيا يحيل 338 طبيبا وموظفًا للتحقيق خلال 4 أشهر إعدام 30 طنا و180 كيلو مبيدات زراعية في حملة بالدقهلية.. ومتابعة الأسواق لضبط الأسعار رامي جمال ينتهي من تصوير كليب «البرد» في لندن 25 لاعبا في معسكر منتخب الشباب لشهر ديسمبر محمد الخولي رئيسا لبعثة المصري ببوركينا فاسو كايو يتعادل بالهدف الثانى لـ العين في ريفر بليت (فيديو) ريفربليت يتقدم على العين في الشوط الأول بنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 1/2 (فيديو) بتروجت يتعادل أمام الجزيرة بمطروح ويذهب لركلات الترجيح هدف ملغى لـ حسين الشحات في شباك ريفر بليت (فيديو)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زغلول صيام يكتب: مع السلامة يا صاحب بيراميدز

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 03:11 ص
زغلول صيام زغلول صيام
 
أعتقد أن حالة الانبساط والسعادة التي سيطرت على جماهير كرة القدم المصرية بمجرد إعلان مالك بيراميدز سحب استثماراته -الوهمية- من مصر مرجعها وأد الفتنة التي كانت مهيأة للانفجار في أي لحظة.

قلت منذ فترات طويلة إن الأمر بالغ الخطورة وإن الموضوع أكبر من كونه رياضة وكرة قدم.. يوميا تغريدات مثيرة للجدل وهجوم عنيف على كل من يخالفه الرأي.. خشيت من الفتنة على علاقتنا بالأشقاء الذين نحترمهم ونقدرهم ولكن الحقيقة أن هناك فئة استفادت وتسعى للاستفادة من الأموال التي تنفق لدرجة السفه.

ما زلت على رأيي أنه لا استثمار ولا يحزنون بدليل عدم وجود بنية تحتية أو شيء يدل أن الرجل يستثمر من الأساس ولكن ذهبت في جيوب آخرين.

لن تموت الرياضة في مصر برحيل فلان أو علان بل ستظل شامخة ويوما بعد الآخر يثبت رجالها أن كل شيء ليس قابل للبيع في المحروسة.. بلدنا كبيرة جدا وكرامتنا قبل أي شيء.. أطلق الشرارة علاء نبيل الذي رفض أن يكون تابعا وقال كلمته إنه ليس دوري ممتاز لكنه "دوري مرجان"، ورفض كل الإغراءات للاعتذار رغم الوعود البراقة.. أعتقد لو صح كلام الرجل بالانسحاب ستعود الأمور إلى طبيعتها.

السؤال الآن.. وأين يذهب أرامل مالك بيراميدز... بلا شك سيبحثون عن ضحية جديدة لتنفيض جيوبه.. والحق أن الإجراءات كانت كثيرة.

عموما.. أتمنى أن يكون الكلام جديا وألا يعود فيه من أجل مصر في المقام الأول لأنه بصراحة زهقنا وكانت الأمور قاب قوسين أو أدنى من الوصول لمرحلة الفوضى في كرة القدم المصرية.. الله سلم وهو خير حافظا لجموع المصريين.

مصر تفتح ذراعيها لكل من يريد الخير لها.. مصر تحب وتعشق من يحبها.. مصر تكرم ضيوفها... مصر الحضارة والتاريخ.. وفي النهاية أتمنى التوفيق وألا يعود الرجل في كلامه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات