X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
مقترحات النواب لتفعيل الأمان الاجتماعي بعد زيادتها في الموازنة العامة التموين: 270 ألف تظلم للمحذوفين من البطاقات التموينية (صوت) خبير: سوق المال المصري واعد لكن الأعباء أكبر من الفرص المتاحة فؤاد بدراوي: لم أكن مؤيدا لفصل نعمان جمعة من الوفد في ذكرى تحرير سيناء.. «خليفة» يكشف رد فعل أحمد إسماعيل ومبارك بعد العمليات البطولية لمجموعته «المفوضين» تنظر دعوى إلغاء قرار تعيين عميد دار العلوم بجامعة القاهرة أسقف دشنا يترأس صلوات البصخة بكنيسة الشهيدة دميانة (صور) ضبط 19 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير 210 مخالفات مرورية بالمطار اليوم.. الحكم على رئيس مباحث الحدائق بتهمة تعذيب محتجز حتى الموت المصرية لخدمات النقل تتصدر قائمة الأسهم المتراجعة بالبورصة أمس خريطة القوافل الدعوية لعلماء الأوقاف بـ3 محافظات أمانة العمل الجماهيري بـ"المصريين الأحرار" تعقد تدريبا مهنيا للشباب (صور) «صناعة البرلمان» تناقش موازنة ١١ جهة حكومية.. الثلاثاء اتحاد المقاولين يبحث في موريشيوس تنفيذ الشركات المصرية لعدد من المشروعات توهج هائل من نجم قزم أقوى ١٠ مرات من أي انفجار للشمس محافظ قنا يفتتح 3 معارض «أهلا رمضان» (صور) "المصريين الأحرار" يواصل اليوم محاضرات مدرسة الكادر السياسي هشام توفيق: إعادة هيكلة ٤٨ شركة تابعة لقطاع الأعمال للحد من الخسائر نشرة الحوادث وأبرزها.. دعوى قضائية لوقف برنامج "رامز في الشلال"





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اللجنة الأوليمبية تخصص أزمات ومشكلات

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 02:58 م
المهندس هشام حطب المهندس هشام حطب كريم إبراهيم
 
دخل مسئولو اللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب، في أزمة مع نادي الزمالك ورئيسه المستشار مرتضى منصور، عقب رفضهم اعتماد الجمعية العمومية الأخيرة، بداعي مخالفتها للوائح والقوانين.

وتفرغت اللجنة الأوليمبية مؤخرا للدخول في صراعات مع المؤسسات والهيئات الرياضية، دون النظر لمصلحة الاتحادات، أو استعدادات اللاعبين للمشاركة في الدورات المجمعة وأبرزها دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة، والمقرر لها عام 2020 بطوكيو.

وتقوم "فيتو" خلال السطور التالية، بسرد بعض الصراعات التي دخلتها اللجنة الأوليمبية ومسئوليها:

اتحاد ألعاب القوى
دخل مسئولو اللجنة الأوليمبية في صراع مع الدكتور وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى، بسبب مطالبته بالحصول على ما أطلق عليه حقوقه المادية، وذلك بعد أن قامت اللجنة بخصم مبالغ مالية من الدعم المخصص للاتحاد، وانتهت الأزمة بإقصاء "عطا" خارج السباق الانتخابي الأخير.

النادي الأهلي
كما دخلت اللجنة أيضا في صراع مع النادي الأهلي في شهر سبتمبر من العام الماضي، بسبب اعتراضها على قيام النادي بعقد جمعيته العمومية على يومين في مقريه بالجزيرة ومدينة نصر، ورفضت حينها اعتماد لائحته مؤكدة أن ما حدث مخالف للائحة والقانون.

نادي الزمالك
ومؤخرا دخلت اللجنة أيضا في صراع مع نادي الزمالك لأسباب تتعلق أيضا بالجمعية العمومية، بعد أن رفضت اعتماد الاجتماع بسبب عقده على يومين في مقر النادي بميت عقبة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات