الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك يخطف فوزا صعبا على المقاولون 2 / 1 ويتصدر الدوري


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا صعبا على نظيره المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اٌقيمت على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصرى الممتاز.

نجح محمود علاء في أن يتقدم بالهدف الأول لصالح الزمالك إثر ركلة جزاء في شباك المقاولون العرب بالدقيقة 6.

ثم أحرز كاسونجو مهاجم الزمالك الهدف الثانى لفريقه برأسية في شباك المقاولون ولكن ألغى الحكم هذا الهدف بسبب تسلل اللاعب ، بينما سدد إبراهيم حسن لاعب الزمالك كرة قوية بعد تمريرة رائعة من فرجانى ساسى ولكن تمر فوق العارضة.

وعلى عكس سير اللقاء نجح إسلام فؤاد في تسديد كرة رائعة داخل منطقة الجزاء في أول تهديد حقيقى على مرمى الزمالك ، لتسكن الكرة الشباك معلنا تعادل المقاولون العرب بالدقيقة 31.

مع انطلاق الشوط الثانى، واصل الفريقان تبادل السيطرة على الكرة ومنطقة وسط الملعب، وكاد أحمد على مهاجم المقاولون العرب أن يحرز الهدف الثانى برأسية رائعة ولكن تمر بجوار القائم.

حاول لاعبو الزمالك الرد بالضغط القوى، وأهدر محمود كهربا فرصة هدف إثر كرة عرضية من النقاز، ولكن تمر الكرة أمام كهربا الذي فشل في تسديدها أمام مرمى المقاولون العرب ثم حرم القائم كهربا من فرصة هدف آخر إثر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

ومع الدقيقة 84 استطاع يوسف أوباما أن يحرز الهدف الثانى لصالح الزمالك في شباك المقاولون العرب، ليخطف الفريق الأبيض 3 نقاط يتصدر بهم بطولة الدوري منفردا.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067