X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
رئيس "مواقف الأقاليم بالقاهرة": "السائقون بيدفعوا فلوس للبلطجية أكتر من الكارتة" أحمد الطيبي يستبعد حدوث فقاعة عقارية في السوق المصري إصابة 8 مواطنين في حادثي انقلاب سيارتين بالبحيرة قرعة دور المجموعات تحقق أمنية إيهاب جلال بمواجهة بيراميدز "الأدوات الصحية" تدعو منتسبيها للاستفادة من التأمين على الحياة والممتلكات عبدالعال يودع رئيس "الوطنية للمؤتمر الاستشاري الصيني" في ختام زيارته لمصر "البحوث الإسلامية" تناقش القضايا الفقهية المعاصرة.. غدا سر غضب لاعبي منتخب إنجلترا من ساوثجيت بعد استبعاد سترلينج الإفتاء ترحب بمسيرة ضد تنامي ظاهرة الإسلاموفوبيا في فرنسا افتتاح الملتقى التوظيفي الأول بكلية التجارة في جامعة المنصورة (صور) صفقات الزمالك في يناير مهددة بالفشل.. تعرف على التفاصيل سفير الاتحاد الأوروبي: نثمن الجهود المصرية لتحسين ظروف المواطنين بسبب الطقس.. سقوط شجرة يتسبب في قطع طريق"محلة منوف - طنطا" المشدد 5 سنوات لـ 6 أشخاص كونوا تشكيل عصابى لتزوير المستندات بالأزبكية ضبط ٤ آلاف و٥٧١ عبوة زيت وكريم مجهولة المصدر بالغردقة إصابة 6 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بكفر الدوار في البحيرة بتر ساق شخص مجهول الهوية سقط من قطار بالبحيرة افتتاح المرحلة الأولى من تطوير القرى الأكثر فقرًا بأبنوب وساحل سليم بأسيوط (فيديو) شوقي غريب يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا.. ويؤكد: الجميع في حالة تركيز تام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اللحظات الأخيرة لطالب بلقاس قبل وفاته داخل المدرسة بالدقهلية

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 03:13 م
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه عمروعلي
 
قالت رحاب محمود، ولي أمر طالبين بمدرسة الزهراء الابتدائية، بمدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، أن أبناءهم شاهدوا الواقعة الكاملة لوفاة طالب زميلهم بالصف الثالث الابتدائي في المدرسة.

وأوضحت أن نجليها عادا إلى المنزل، وهما في حالة انهيار كاملة بعد مشاهدتهما زميلهما وهو يلتقط أنفاسه الأخيرة داخل المدرسة، وروى أحدهما تفاصيل الواقعة قائلا: إن جرس الفسحة دق وخرج الطلاب مندفعين من الفصول، فسقط الطالب إبراهيم حسن محمد عبد ربه على رأسه، وسقط فوقه العديد من الطلاب على سلم المدرسة.

وصرخ الطلاب بعد إحساسهم بأن زميلهم فقد الوعي، وحمل المدرسون الطالب وهو ينزف من رأسه، مسرعين إلى الوحدة الصحية المجاورة للمدرسة، ولكنهم فوجئوا بوصول خبر وفاة زميلهم من أحد المدرسين.

كان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا، يفيد بوصول بلاغ بقرية الأحمدية التعليمية ببلقاس، يفيد بوصول التلميذ إبراهيم حسن محمد عبد ربه 9 سنوات بالصف الثالث الابتدائي، بمدرسة الزهراء الابتدائية، جثة هامدة إلى الوحدة الصحية بالقرية، وتحرير محضر بالواقعة وتتولى النيابة العامة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات