X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 مايو 2019 م
لجنة الـ"كاف" تزور إستاد الإسكندرية استعدادا لأمم أفريقيا شقق الإسكان الاجتماعي الحر | شقق سكن مصر | 5 اختلافات بين شقق الإسكان الاجتماعي الحر وشقق سكن مصر تعرف عليها تجديد حبس عاطل لحيازته 150 جراما من الهيروين في المرج طلب إحاطة حول انتشار مصانع صهر البلاستيك داخل الكتل السكنية طوارئ بـ"القابضة للمياه" استعدادا للعيد.. وتناشد المواطنين لترشيد الاستهلاك بدء التقدم للإعلان الـ11 للإسكان الاجتماعي في المنيا آخر تطورات ملف رحيل جروس.. وحقيقة اقتراب خالد جلال من تدريب الزمالك البحيرة تبدأ حملة للقضاء على الناموس بـ"عربات الرش" (صور) تأجيل محاكمة تشكيل عصابي متهمين بالاتجار في الحشيش بالجيزة لـ30 مايو فيلم "Aladdin" يتصدر شباك التذاكر الأمريكية في أسبوعه الأول استعجال تقرير اللجنة الهندسية في انهيار عقارين بالحدائق إصابة 4 أشخاص في اصطدام سيارة بعمود إنارة بأسيوط تنفيذ ١٤٤٠ وحدة سكنية جديدة في قنا "أوقاف الإسكندرية": تكثيف المرور على المساجد واستبعاد المقصرين بالاعتكاف فيلم "Avengers.. Endgame" يقترب من كسر رقم "Avatar" القياسي قومي المرأة ينظم دورة تدريبية لتمكين الرائدات الريفيات بالمنيا (صور) تداول 82 ألف طن ألمومنيوم وفوسفات بميناء سفاجا محافظ القليوبية يتفقد كباري مشاة ميت حلفا وأبو سنة وقليوب الأهلي ينتظر خطاب تأجيل مباراة المقاولون



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سما المصري تعلن توبتها: هواظب على الصلاة وقراءة القرآن (فيديو)

السبت 22/سبتمبر/2018 - 12:45 ص
محمود نبيل
 
نشرت الفنانة سما المصري عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مقطع فيديو جديد تؤكد فيه توبتها وتطالب متابعيها أن يلتزموا بالصلاة قائلة: «أول حاجة هتحاسب عليها في قبري الصلاة لازم تلتزموا في الصلاة وقراءة القرآن يوميا».

وأضافت سما خلال الفيديو: «أوعدكم أني هقدم فنا راقيا الفترة اللي جاية لأن اللي كنت بقدمه مينطبقش عليه غير كلمة "مسخرة" بس مكنش غرضي أي حاجة وحشة من الصور والفيديوهات اللي كنت بنزلها».

وأوضحت أنها تعتذر عن كل الصور والفيديوهات غير المناسبة التي نشرتها خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي وجهت رسالة للفتيات من منتقديها سابقًا قائلة: “أنا بعتذر لكم أنتم أفضل وأشرف مني".

وتمنت أن تقدم شيئًا جيدًا خلال الفترة المقبلة، كما أكدت أن ظهورها سيكون بملابس محتشمة، وهو ما فعلته بالفعل عبر الفيديو حيث ظهرت مرتدية عباءة لا تظهر جسدها.

وتابعت: “أتمنى لما أموت الناس متفتكرنيش بحاجة سيئة، أتمنى الناس تفتكرني بالضحك، وسأعود لفتح شركة الإنتاج الخاصة بي مرة أخرى، وأتمنى أن أكون بين يدي الله بشكل أفضل”.

واختتمت: “عاوزاكم تقفوا جنبي وإن ربنا يثبتني على اللي أنا فيه، ومبسوطة من دعمكم ليا، وإن شاء الله تكمل على خير، وأتمنى عدم الإساءة لأحد، أو الألفاظ الخادشة، واعتبر ما فات نقطة سوداء في حياتي”.


وكانت سما المصري تعرضت لحالة تسمم مؤخرًا نقلت على إثرها للمستشفى فيما تحسنت حالتها الصحية حاليا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات