رئيس التحرير
عصام كامل

قاتل فني كمبيوتر بإمبابة: دبحته عشان نهش شرف بنتي (صور)


كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة، تفاصيل جديدة في واقعة قتل وذبح فني كمبيوتر بمنطقة إمبابة، وأدلى المتهمون بارتكاب الواقعة باعترافات تفصيلية أمام اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث.


البداية عندما ورد بلاغ للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة من إدارة النجدة، بشأن العثور على جثة (محمد.ح.م.ح- فني كمبيوتر- 38 سنة- ومقيم بدائرة القسم).. مسجي على ظهره بملابسه كاملة.. وبها جرح ذبحي غائر بالرقبة وعدة طعنات بالظهر والصدر والبطن وعثر بجواره على متعلقاته عدا هاتفه المحمول.. وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها وما قررته والدة المجني عليه باكتشافها جثة نجلها عقب عودتها من العمل.

من خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات.. تبين أن وراء ارتكاب الحادث كلًا من أشرف.ح.ع.ا.ع.ا- عاطل- 42 سنة- ومقيم بمحل البلاغ).. جار المجني عليه، جيهان.م.م.ب (ربة منزل- 38 سنة- ومقيمة بذات العنوان).. زوجة الأول، حسان.م.ع.ا "وشهرته منصور" (كهربائي- 41 سنة- ومقيم بملوي).. من أقارب الأول.

عقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على إذن من النيابة العامة، أمكن ضبط الأول والثانية بأحد الأكمنة، وبمواجهتهما.. اعترفا بارتكابهما الواقعة.

ذكر المتهم الأول أنه علم بوجود علاقة عاطفية بين نجلته والمجني عليه واستدراجه لها لشقته وممارسة الرذيلة معا، وتصويرها في أوضاع مخلة، وكذا استيلائه على حقيبة يدها وهاتفها المحمول الذي يحوي صورا خاصة بها فعقد العزم على التخلص منه ووافقته زوجته واستعانا بالثالث لتنفيذ ذلك.

وبتاريخ الحادث، وعقب مغادرة والدة المجني عليه للشقة سكنها توجهت الثانية وصعدت لشقة المجني عليه لطلب حقيبة وهاتف نجلتها، وأثناء ذلك دلف الثاني والثالث لداخل الشقة وسددا عدة طعنات له بأماكن متفرقة بالجسم حتى فارق الحياة واستوليا على هاتفين محمولين أحدهما خاص بابنتهما.

وتابع: تخلصنا من هاتف المجني عليه والأسلحة البيضاء والملابس المدممة بإلقائها بمصرف أسفل الطريق الدائري بالوراق، وأيدت الثانية ما جاء بأقوال زوجها وأرشدت عن الهاتف المحمول الخاص بنجلتها والمستولى عليه من شقة المجني عليه.

وبتكثيف جهود البحث، فقد وردت معلومات مفادها اختباء المتهم الثالث بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وتم ضبطه وبمواجهته، أيد ما جاء باعترافات المتهمين المضبوطين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.