رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العامري فاروق: الأهلي صاحب الريادة في صياغة لوائحه

 العامري فاروق، نائب
العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

حرص العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه الشكر لفريق الصباح على هامش حفل الإفطار الذي قام بتنظيمه اليوم الجمعة في مقر النادي بالجزيرة، لافتا إلى أن ذلك ليس جديدا على «عائلة الأهلي».


وأوضح أن تواجد الكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق منح للحدث أهمية خاصة، لافتا إلى أنه صاحب بصمة قوية على الجميع داخل مجلس الإدارة، وأنه أحد أهم الشخصيات التي قدمت خدمات جليلة للنادي على مدار سنوات طويلة.

وأشار العامري فاروق إلى أن النادي الأهلي كان سباقا دائما في صياغة لوائحه وإدارة شئونه، وأن اللوائح الخاصة باللجنة الأوليمبية منذ عشرات السنوات تمت صياغتها داخل النادي، وهو ما يؤكد على ريادته، وبالتالي ضرورة أن يكون له دستوره الخاص الذي تمت صياغته بأيدي أبنائه، خاصة أن مجلس الإدارة يعمل جاهدا على أن يظل الأهلي فوق الجميع.

وأضاف أن المجلس الحالي كان قد قطع عهدا على نفسه منذ اليوم الأول له بأن يعمل على وضع لائحة تليق بمكانة النادي وأبنائه، وتم العمل على مدار شهور طويلة، ومن خلال قامات رفيعة في كافة المجالات؛ من أجل صياغة لائحة محترمة تناسب مقدرات النادي، فيما شدد على أنه يتمنى أن يشهد يوم الجمعة المقبل تواجدا مكثفا من جانب أعضاء الجمعية العمومية للتصويت على اللائحة، وأن يكون يوما تاريخيا في حب الأهلي.
Advertisements
الجريدة الرسمية