رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الأقصر يتابع ضم خطوط المياه الجديدة بشارع خالد بن الوليد (صور)

فيتو

تفقد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اليوم الخميس، أعمال ضم بعض خطوط المياه الجديدة بشارع خالد بن الوليد على الخطوط القائمة حاليًا التي من المقرر أن تعمل على تحسين الجودة وزيادة تحمل الضغوط لمواكبة زيادة استهلاك المياه بمدينة الأقصر وضواحيها، وذلك ضمن مشروع تحسين المرافق بالأقصر.


وشدد محافظ الأقصر على سرعة إنهاء أعمال المياه المتبقية بشارع خالد بن الوليد، حيث يجري حاليًا تركيب خط مياه بقطر 10 بوصة لتلبية احتياجات الفنادق السياحية الكائنة بالشارع، والعمل على تقديم خدمة فندقية متميزة.

ومن جانبه، أوضح المهندس أسعد مصطفى مدير عام الطرق والنقل مسئول المشروعات بمحافظة الأقصر، أن توجيهات محافظ الأقصر تضمنت التأكيد على رفع المطابق وغرف التفتيش لجميع المرافق "المياه – الكهرباء – التليفونات – الغاز الطبيعي" قبل إنهاء طبقة الرصف السطحية "طبقة الربط" حتى لا يتم التكسير في الطبقة النهائية من الرصف بعد انتهاء الأعمال.

رافق محافظ الأقصر خلال جولته، كل من اللواء محمد يحيى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، والمهندس أسعد مصطفى مدير عام الطرق والنقل ومسئول المشروعات بالمحافظة، والعميد صلاح المندوه رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والعميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر.
Advertisements
الجريدة الرسمية