X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
رئيس "مواقف الأقاليم بالقاهرة": "السائقون بيدفعوا فلوس للبلطجية أكتر من الكارتة" أحمد الطيبي يستبعد حدوث فقاعة عقارية في السوق المصري إصابة 8 مواطنين في حادثي انقلاب سيارتين بالبحيرة قرعة دور المجموعات تحقق أمنية إيهاب جلال بمواجهة بيراميدز "الأدوات الصحية" تدعو منتسبيها للاستفادة من التأمين على الحياة والممتلكات عبدالعال يودع رئيس "الوطنية للمؤتمر الاستشاري الصيني" في ختام زيارته لمصر "البحوث الإسلامية" تناقش القضايا الفقهية المعاصرة.. غدا سر غضب لاعبي منتخب إنجلترا من ساوثجيت بعد استبعاد سترلينج الإفتاء ترحب بمسيرة ضد تنامي ظاهرة الإسلاموفوبيا في فرنسا افتتاح الملتقى التوظيفي الأول بكلية التجارة في جامعة المنصورة (صور) صفقات الزمالك في يناير مهددة بالفشل.. تعرف على التفاصيل سفير الاتحاد الأوروبي: نثمن الجهود المصرية لتحسين ظروف المواطنين بسبب الطقس.. سقوط شجرة يتسبب في قطع طريق"محلة منوف - طنطا" المشدد 5 سنوات لـ 6 أشخاص كونوا تشكيل عصابى لتزوير المستندات بالأزبكية ضبط ٤ آلاف و٥٧١ عبوة زيت وكريم مجهولة المصدر بالغردقة إصابة 6 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بكفر الدوار في البحيرة بتر ساق شخص مجهول الهوية سقط من قطار بالبحيرة افتتاح المرحلة الأولى من تطوير القرى الأكثر فقرًا بأبنوب وساحل سليم بأسيوط (فيديو) شوقي غريب يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا.. ويؤكد: الجميع في حالة تركيز تام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفد اللجنة الأفريقية يزور المجلس القومي لحقوق الإنسان

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 03:35 م
المجلس القومي لحقوق المجلس القومي لحقوق الإنسان منى عبيد
 
استقبل محمد فايق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، سوايتا مايجا، رئيسة اللجنة الأفريقية لحقوق الإنسان والشعوب والوفد المرافق لها يوم الأربعاء الموافق 19 سبتمبر بمقر المجلس.

وأشار فايق خلال اللقاء إلى أهمية الوحدة أفريقية من أجل التكامل للنهوض بهذه القارة باعتبارها عنصرا أساسيا لتقدم شعوب القارة وتنميتها.

وقدم عرضا للوفد عن دور ورسالة المجلس في نشر ثقافة حقوق الإنسان، وتطوير التشريعات بما يعزز احترام حقوق الإنسان.

وقال: «إن مصر تهتم بمساواة المرأة وتمكينها، فهناك ٨ وزيرات وأيضا تمثيل المرأة في مجلس النواب، كما يوجد مجلس قومي للمرأة ورغم ذلك فإن المجلس القومي لحقوق الإنسان أيضا يهتم بقضايا المرأة ومن رأي المجلس أن مساواة المرأة وتمكينها لحصولها على حقوقها ليس فقط من أجل إنصاف المرأة ولكن أساسا من أجل إنصاف المجتمع في عالم تشتد فيه المنافسة».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات