رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمال النظافة بمطار القاهرة.. الأمانة في أبهى صورها

 تكريم مدير مطار
تكريم مدير مطار القاهرة لعاملة النظافة

رغم ظروفهم الصعبة ومشاق مهنتهم إلا أن الأمانة عندهم تحتل المرتبة الأولى، عمال النظافة بمطار القاهرة الدولي هم جنود مجهولة تعمل في إطار منظومة متكاملة، هدفها الأساسي تقديم صورة مشرفة خاصة عن مطار القاهرة وعامة عن باقي المطارات.


وشتان بين أمرين تراهم أو تسمع عنهم في مطار القاهرة بين ضبط مسئول كبير في تهمة تهريب أو رشوة من أشخاص للإضرار بالدولة، ففي وقت تمكنت سلطات المطار من ضبط أكثر من مسئول أمن وموظفين في تهم رشاوى وتهريب، هناك عمال نظافة وعاملين بالباركات يتم تكريمهم من قبل مدير المطار ووزير الطيران لأمانتهم.

جدير بالذكر أن رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي المهندس أحمد فوزى، كرم منال يوسف مشرفة بشركة سيستم وأن للنظافة لأمانتها حيث عثرت على شنطه بصالة السفر بمبنى الركاب رقم 1 بها مبلغ مالى وعدد كبير من الساعات وتم تسليمها لشرطة ميناء القاهرة الجوى، ومنح مشرفة النظافة شهادة تقدير وكافئها وألقى الثناء والشكر على أمانتها، ولم تكن تلك الحالة الوحيدة حيث تم تكريم العشرات من عمال النظافة في وقائع مشابهة.

وعلى صعيد آخر تم ضبط أكثر من مسئول في عمليات تهريب منهم مدير الحجر البيطري السابق برشوة 100 ألف جنيه، ومشرفي أمن في شركة الميناء.
Advertisements
الجريدة الرسمية