X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
جروس يدرس إجراء تعديلات في تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ضبط 3 أشخاص أطلقوا النار على رجل أعمال صيني لسرقته في أسيوط "الآثار" تبحث استعادة قطع أثرية مسروقة من متحف في نيوزيلندا ساويرس يحضر افتتاح العرض الأول للفيلم العالمي ‏ A Score to Settle بمهرجان كان تعرف على حقيقة انفجار سيارة بسبب حرارة الجو بـ"العاشر من رمضان" أزمة بين الأندية واتحاد الكرة بسبب صراع الهروب من تذكرة الهبوط الثالثة توقف طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي لوقوع حادث تصادم بين 3 سيارات حبس عاطل بتهمة قتل عجوز ببولاق الدكرور لسرقتها سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 2019/5/23 الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد حريق نشب في أتوبيس نقل عام بمحور المشير الزمالك يطمئن على مصطفى فتحي.. هاتفيًا تخصيص رقم "واتس آب" لتلقي بلاغات الإصابة بالإجهاد الحراري ببني سويف محمد محمود يبدأ تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي في الأهلي إخماد حريقين منفصلين في البحيرة "الهجرة" تستقبل رامي شحاتة بعد إنقاذه 51 طالبا من الموت بإيطاليا الوادي الجديد تبدأ دراسة تشغيل محطات المياه على مدار 24 ساعة بموط رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الأوقاف بعيد الفطر مصرع 3 عمال بحريق داخل مصنع بلاستيك في المنوفية تفاصيل ترميم مسجد المسيح بالسيدة عائشة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ شمال سيناء يعتذر عن انقطاع الكهرباء ويؤكد: الدراسة في موعدها

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 10:34 ص
محمد عبد العظيم
 
اعتذر اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء لأهالي شمال سيناء بسبب انقطاع التيار الكهربائى عن المحافظة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة شمال سيناء.

وأكد المحافظ في بيان رسمى له أنه سوف يحاسب ويقتص من المتسبب في انقطاع الكهرباء عن الأهالي مهما كان منصبه، مشددًا على أن الدراسة في موعدها 22 من الشهر الجارى، ولن يتم تأجيلها.

وأصدر توجيهاته إلى شركة المياه ومسئولي الأحياء بتوزيع مياه الشرب على المواطنين بالأحياء والتجمعات المختلفة في مدينة العريش، عن طريق سيارات نقل المياه الفنطاس بعد تزويدها بالوقود، مؤكدًا أن محطات الصرف الصحي تعمل بكفاءة.

وأعلن عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المحافظة، تحت إشراف المحافظ شخصيًا، وبرئاسة سكرتير عام المحافظة وعضوية المديريات والإدارات المركزية المعنية لمتابعة الموقف لحظة بلحظة.

يذكر أن الكهرباء انقطعت عن أجزاء من محافظة شمال سيناء، بسبب عطل في الدائرتين الكهربائيتين رقمي 1، 2 العريش بئر العبد جهد 220 ك. ف. والمغذية لمدينة العريش، حيث تم تشغيل محطة العريش البخارية لتزويد المناطق المنقطع عنها التيار الكهربي بالكهرباء، فيما تجري عمليات إصلاح الدائرتين المغذيتين للعريش.
محافظ شمال سيناء يعتذر عن انقطاع الكهرباء ويؤكد: الدراسة في موعدها

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات