الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

سموحة يتعادل مع الزمالك 1/1 بالدوري


تعادل الزمالك وسموحة بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

بدأ اللقاء بسيطرة من قبل لاعبي سموحة على الكرة ومنطقة وسط الملعب في محاولة من لاعبي الفريق السكندرى من أجل فرض نفوذهم وخطف هدف مبكر، بينما حاول لاعبو الزمالك التغلب على حماس لاعبي سموحة ومحاولة تبادل السيطرة على الكرة ومنطقة وسط الملعب مع الخصم.

واصل لاعبو الزمالك محاولاتهم من أجل اختراق دفاع الفريق الأزرق سموحة عن طريق الكرات العرضية أو التسديد عبر كاسونجو، ولكن تمر بجوار القائم.

وفشل محمد حمدى زكى لاعب سموحة في استغلال فرصة إنفراد بمرمى جنش، وتباطؤ في تسديد الكرة حتى تصطدم في لاعب الزمالك ويهدر فرصة هدف مؤكد.

وكاد فرجانى ساسى أن يحرز الهدف الأول لنادي الزمالك بعد ارتداد الكرة له من حائط صد إثر ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، ولكن سددها ساسى بشكل ضعيف في يد حارس سموحة.

وفشل بينسون شيلونجو في استغلال خطأ دفاعي ليسدد الكرة في قدم لاعب الزمالك لترتد إلى محمد حمدى زكى الذي سددها بدورها ولكن بعيدًا عن الشباك، وأنقذ محمود منصور مدافع سموحة كرة هدف مؤكد من رأسية كاسونجو وأخرجها برأسه من على خط المرمى.

مع انطلاق الشوط الثانى، تألق محمد أبوجبل حارس سموحة، واستطاع منع هدف مؤكد بعد تسديدة قوية من إبراهيم حسن لاعب الزمالك ثم ترتد الكرة إلى أوباما الذي سددها مرة أخرى، ولكن واصل ابوجبل التألق وتصدى لكرة.

أهدر محمود كهربا فرصة هدف مؤكد وذلك بعد تمريرة رائعة من إبراهيم حسن ، لينفرد كهربا بالمرمى وسدد الكرة بشكل غريب بعيدا عن شباك سموحة.

ثم مع الدقيقة 70 نجح يوسف أوباما في استغلال تمريرة رائعة لينفرد بمرمى سموحة وسدد الكرة في الشباك، معلنا تقدم الزمالك بالهدف الأول.

واستطاع حسام حسن أن يحرز هدف التعادل في شباك سموحة بالدقيقة 86 برأسية قوية في شباك جنش.

وأضاع سموحة ضربة جزاء في الثواني الأخيرة.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067