رئيس التحرير
عصام كامل

تعادل سلبي بين الزمالك وسموحة في الشوط الأول


تعادل فريق سموحة أمام نظيره الزمالك سلبيًا، في الشوط الأول، في المباراة التي تقام على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

بدأ اللقاء بسيطرة من قبل لاعبى سموحة على الكرة ومنطقة وسط الملعب في محاولة من لاعبى الفريق السكندرى من أجل فرض نفوذهم وخطف هدف مبكر، بينما حاول لاعبو الزمالك التغلب على حماس لاعبى سموحة ومحاولة تبادل السيطرة على الكرة ومنطقة وسط الملعب مع الخصم.

واصل لاعبو الزمالك محاولاتهم من أجل اختراق دفاع الفريق الأزرق سموحة عن طريق الكرات العرضية أو التسديد عبر كاسونجو، ولكن تمر بجوار القائم.

وفشل محمد حمدى زكى لاعب سموحة في استغلال فرصة انفراد بمرمى جنش، وتباطؤ في تسديد الكرة حتى تصطدم في لاعب الزمالك ويهدر فرصة هدف مؤكد.

وكاد فرجانى ساسى أن يحرز الهدف الأول لنادي الزمالك بعد ارتداد الكرة له من حائط صد إثر ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، ولكن سددها ساسى بشكل ضعيف في يد حارس سموحة.

وفشل بينسون شيلونجو في استغلال خطاء دفاعى ليسدد الكرة في قدم لاعب الزمالك لترتد إلى محمد حمدى زكى الذي سددها بدورها ولكن بعيدًا عن الشباك، وأنقذ محمود منصور مدافع سموحة كرة هدف مؤكد من رأسية كاسونجو وأخرجها برأسه من على خط المرمى.