رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاطف أبو النور: المستشفى الجامعي محور الخدمات الصحية بإقليم قناة السويس

الدكتور عاطف أبو
الدكتور عاطف أبو النور،رئيس جامعة قناة السويس

أكد  الدكتور عاطف أبو النور، رئيس جامعة قناة السويس، أن كلية الطب بالجامعة تتميز بعلمائها الذين يمثلون صفوة الأطباء في المنطقة، مشيرا إلى أنها  رائدة في التعليم الطبي المتوجه للمجتمع وتعطي الانطباع الأول والأكبر عن الجامعة.



وقال أبو النور خلال اجتماعه بمجلس كلية الطب، إنه يثق ثقة تامة بأطباء جامعة قناة السويس وبمكانتهم في الجامعة، لافتا إلى مسئوليتهم الكبيرة في رفع المستوى العلاجي بالمستشفى التعليمي خاصة أنهم يمثلون ٤٠% من أعضاء هيئة التدريس والهيئة  المعاونة بالجامعة فهم يمثلون ١٢٥٢ عضوا، مشيرا إلى أن المستشفى يعتبر العمود الفقري للعملية الصحية بإقليم قناة السويس وسيناء.

وأشار رئيس الجامعة في كلمته إلى وجود زيادة كبرى تم رصدها  ميزانية المستشفيات الجامعية من قبل وزارة التعليم العالي، أملا بتجاوز مشكلات نقص الإمكانيات بالمستشفى.

 وشدد عاطف أبو النور،  على ضرورة  التنسيق التام بين كلية الطب والمستشفى الجامعي، لكي يتم تحقيق المعادلة الصعبة  في تقديم خدمة تعليمية راقية يخرج عنها خدمة علاجية  متميزة.

عقد اجتماع مجلس كلية الطب بإشراف عام  الدكتور أسامة  عنتر عميد كلية  الطب، وبحضور  الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، واللواء عمرو حسين حجاب مدير كلية التربية العسكرية، ووكلاء الكلية و٣٣ رئيس قسم علمي بالكلية وممثلي الأقسام.

Advertisements
الجريدة الرسمية