رئيس التحرير
عصام كامل

طلعت يوسف: الفوز على الحرس طريق المقاصة للمربع الذهبي

طلعت يوسف
طلعت يوسف


أشاد طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة، بلاعبي فريقه بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة والوصول إلى النقطة العاشرة بجدول المسابقة.

وحرص طلعت يوسف على تهنئتهم بالأداء الجيد وبتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، مشيرا إلى أن فريقه حقق فوزا كبيرا على فريق محترم وعنيد ويقوده جهاز فني كفء، وأن حصد النقاط الثلاث سيكون له مفعول السحر في مشوار الفريق للعودة إلى المربع الذهبي.

وأوضح المدير الفني للمقاصة، أن الفوز في هذا التوقيت أهم من الأداء، لتعويض فارق النقاط التي أهدرها الفريق خلال الجولات الأولى للمسابقة، مشيرا أن لاعبي المقاصة ظهروا بشكل جيد، وجاءت النتيجة في مصلحة الفريق.

وأضاف يوسف، بأنه كان حريصا على مطالبة لاعبيه بضرورة الفوز بالنقاط الثلاث لمباراة الحدود للاقتراب تدريجيا من المربع الذهبي، واستغلال نتائج الأندية المنافسة.

وأوضح طلعت يوسف، أن تغييرات الفريق خلال الشوط الثاني، بالدفع بالثلاثي رجب عمران وأحمد محسن وعمر بسام، لدعم القوة الهجومية وكان لهم فاعلية ونشاط وحيوية وجعل لفريقه الأفضلية والاستحواذ على مجريات الأداء.

وأكد المدير الفني للمقاصة، أن عودة جون أنطوي لهجوم الفريق بعد الإيقاف، منحت زملائه المزيد من الثقة وجعلت للفريق أنياب وشراسة هجومية على مدار شوطي اللقاء.