X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
مرصد الأزهر يستقبل وفد برنامج منحة ناصر للقيادة الأفريقية الشابة البابا يبدأ احتفالية كنيسة الأنبا تكلا بالإسكندرية بيوبيلها الذهبي إقبال على شواطئ مرسي مطروح.. وعجيبة قبلة راغبي الهدوء (صور) فتح 120 مركز شباب لمشاهدة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالفيوم تصعيد 4 ناشئين للتدريب مع الفريق الأول بالزمالك رئيس الوزراء يفتتح مؤتمر "المدن الأفريقية.. قاطرة التنمية" الزراعة : التحكم في عترة جديدة من إنفلونزا الطيور وتحصين 8 ملايين رأس خلال عام محافظ القاهرة: لابد من رؤية موحدة لمواجهة الإرهاب في قارة أفريقيا ياسمين الخطيب تقدم "شارع النهار" ابتداء من يوليو المقبل برلماني: تطوير شركات الأدوية أمر حتمي ونحتاج لتأهيل العنصر البشري مدرب أحمال يوناني جديد في تدريبات الزمالك بازوكا وريعو وجهان لعملة واحدة في أولاد العم "الإسماعيلي والمقاولون" بعد مفاجأة التصفيات.. هل يكون غينيا بيساو الحصان الأسود لأمم أفريقيا؟ نائبة: تطوير شركات الدواء يتطلب إسقاط مديونياتها وتوفير المواد الخام "قوى القاهرة": الانتهاء من تطوير مركز التدريب المهني بالشرابية نائب يطالب بإلزام التجار بكتابة الأسعار على السلع عاصم السعدني مديرا للنشاط الرياضي لاتحاد اليد الصيني البنك الأهلي المصري يحصل على 15 جائزة دولية من مؤسستين دوليتين لعام 2018 أحمد مدبولي راحة من تدريبات الزمالك بسبب الامتحانات





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طلعت يوسف: الفوز على الحرس طريق المقاصة للمربع الذهبي

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 11:41 م
طلعت يوسف طلعت يوسف صفاء كامل
 
أشاد طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة، بلاعبي فريقه بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة والوصول إلى النقطة العاشرة بجدول المسابقة.

وحرص طلعت يوسف على تهنئتهم بالأداء الجيد وبتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، مشيرا إلى أن فريقه حقق فوزا كبيرا على فريق محترم وعنيد ويقوده جهاز فني كفء، وأن حصد النقاط الثلاث سيكون له مفعول السحر في مشوار الفريق للعودة إلى المربع الذهبي.

وأوضح المدير الفني للمقاصة، أن الفوز في هذا التوقيت أهم من الأداء، لتعويض فارق النقاط التي أهدرها الفريق خلال الجولات الأولى للمسابقة، مشيرا أن لاعبي المقاصة ظهروا بشكل جيد، وجاءت النتيجة في مصلحة الفريق.

وأضاف يوسف، بأنه كان حريصا على مطالبة لاعبيه بضرورة الفوز بالنقاط الثلاث لمباراة الحدود للاقتراب تدريجيا من المربع الذهبي، واستغلال نتائج الأندية المنافسة.

وأوضح طلعت يوسف، أن تغييرات الفريق خلال الشوط الثاني، بالدفع بالثلاثي رجب عمران وأحمد محسن وعمر بسام، لدعم القوة الهجومية وكان لهم فاعلية ونشاط وحيوية وجعل لفريقه الأفضلية والاستحواذ على مجريات الأداء.

وأكد المدير الفني للمقاصة، أن عودة جون أنطوي لهجوم الفريق بعد الإيقاف، منحت زملائه المزيد من الثقة وجعلت للفريق أنياب وشراسة هجومية على مدار شوطي اللقاء.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات