رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير التموين يستعرض استعدادات افتتاح معرض «أهلا مدارس»

الدكتور على المصيلحى
الدكتور على المصيلحى وزير التموين

استعرض الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، استعدادات وزارة التموين والتجارة الداخلية لافتتاح معرض "أهلًا مدارس"، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة، والمقرر افتتاحه الأربعاء المقبل، ويستمر حتى 25 سبتمبر الجاري استعدادا لاستقبال الموسم الدراسي الجديد.


وقال خلال المؤتمر الصحفي، إن هناك تنسيق مع جميع الجهات المعنية لتنظيم معارض توفير المستلزمات المدرسية بكل المحافظات.

وأكد أنه كان من المفترض أن ينظم المؤتمر في وقت سابق، قبل يوم 19 سبتمبر، إلا أنه نظرا لعدم توافر مكان في أرض المعارض حتى ذلك الوقت.

وأضاف أنه سيتم افتتاح المعرض الأربعاء المقبل الساعة الخامسة مساء، موضحا أنه سيتم عرض كافة الأدوات والمستلزمات المدرسية التي يحتاجها الطالب في بداية العام الدراسي.
 
ويفتتح المعرض المهندس عمرو نصار وزير الصناعة والتجارة الخارجية والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والمهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، رئيس غرفة القاهرة، في حضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة، وعدد من أعضاء الشعب التجارية في مختلف الأنشطة.

ويهدف المؤتمر لمساعدة المواطنين مع بداية العام الدراسي الجديد، طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمراعاة المواطنين محدودي الدخل، وتوفير احتياجات المدارس والجامعات بأسعار مناسبة، ولذلك يتضمن المعرض سلع ذات أسعار مخفضة لدعم المواطنين مع دخول العام الدراسي الجديد.

وهناك تعاون وتنسيق بين وزارتي الصناعة والتموين والغرفة التجارية لإقامة هذا المعرض الذي يتضمن مستلزمات المدارس بأسعار خاصة تقل عن مثيلاتها بالسوق الخارجي، دعما للتلاميذ في مختلف مراحل التعليم، حيث يلبي كل متطلبات أبناء المواطنين استعدادا للدراسة، وتشارك به شعب (الأدوات الكتابية والأحذية والمنتجات الجلدية والملابس والمواد الغذائية).
Advertisements
الجريدة الرسمية