رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إلكترولكس مصر تشارك في مبادرة «اليوم المفتوح لحل الشكاوى»

فيتو

أعلنت إلكترولكس مصر عن مواصلة المشاركة الجادة والفعالة في مبادرات خدمة المستهلك المصري، وذلك بعد تقديمها لأحد النماذج المتميزة في خدمة العملاء والتفاعل معهم بشكل إيجابي خلال فعاليات "أسبوع حماية المستهلك" والذي جاء في إطار مبادرة "أسبوع في حب الوطن" التي أطلقها جهاز حماية المستهلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف دعم خدمات جهاز حماية المستهلك للمواطنين.


وجاءت إلكترولكس مصر في طليعة الشركات التي بادرت بالمشاركة في مبادرة "أسبوع في حب الوطن"، ليعكس ذلك الإيجابية التي تتعامل بها الشركة مع مثل هذه المبادرات التي تخدم المستهلك المصري، وتلقت الشركة 350 شكوى خلال الأسبوع، وتم حل 250 شكوى منها بنسبة 72% وهو ما يؤكد سرعة الاستجابة والعمل الجاد من خلال الشركة لتقديم أفضل الحلول الخدمية للمستهلك.

وعلى هامش المبادرة، قدمت شركة إلكترولكس نسبة خصم تصل إلى 50% على خدمة تركيب الغسالات والسخانات، وذلك في إطار دورها الفعال والإيجابي لضمان توفير أفضل تجربة للمستهلك على الإطلاق.

وأشارت سمر رفاعي، رئيسة قسم الاتصالات بشركة إلكترولكس مصر، إلى أن الشركة ستشارك خلال الفترة المقبلة في مبادرة "اليوم المفتوح لحل شكاوى المستهلكين" استكمالا لدورها الإيجابي في دعم مبادرات "في حب مصر" حيث سيقوم أحد ممثلي الشركة بالتواجد لمدة يوم شهريًا بجهاز حماية المستهلك لاستقبال شكاوى المستهلكين وحلها.

وأشادت سمر رفاعي، بجهود جهاز حماية المستهلك برئاسة اللواء راضي عبد المعطى في خدمة المواطنين من خلال آليات غير تقليدية تساهم في سرعة حل شكاوى المواطنين وتخفيض زمن الاستجابة والرد على شكواهم، فضلا عن مطاردة مراكز الصيانة الوهمية التي تخالف القانون وتقوم بتشويه صورة الشركات العالمية الموجودة في السوق المصري.
Advertisements
الجريدة الرسمية