X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
الحماية المدنية تنقذ مسنة أصيبت بغيبوبة سكر داخل مسكنها في بنى سويف حب في الزنزانة.. السماح بزيارة نزيل لزوجته المحبوسة بسجن نساء دمنهور سقوط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية وبحوزتهم 13 دراجة بسوهاج إحباط تهريب مليون عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر إلى داخل البلاد معسكر مغلق للزمالك استعدادا لبطل أنجولا متولي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل «لطفي» ينفذ برنامجا تأهيليا للتعافي من «إجهاد الخلفية» دينا فؤاد تصور مشاهد "الأخ الكبير" في الإنتاج الإعلامي الداخلية تنظم المؤتمر الـ 27 لمديرى إدارات ورؤساء أقسام مكافحة المخدرات "معلول" يبدأ الجري بتدريبات الأهلي.. الأحد للمعتمرين.. أرقام وصالات رحلات الخطوط السعودية بمطار القاهرة خبير: أسباب داخلية وخارجية وراء تراجع البورصة خلال ٢٠١٩ بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية السودانية هاني برزي: إيفاد العديد من البعثات التجارية إلى أفريقيا اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ياسمين فؤاد: ابتكار طرق جديدة لزيادة الوعي البيئي

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 01:47 م
الدكتورة ياسمين فؤاد، الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة نورهان ماجد
 
أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، أن مصر تحتفل باليوم العالمي للحفاظ على طبقة الأوزون، بمناسبة مرور 31 عاما على توقيع بروتوكول مونتريال.

ووجهت الشكر لوحدة الأوزون بالوزارة، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وجميع الشركاء الذين ساعدوا الوحدة خلال الفترة الماضية لتحقيق الالتزامات على مصر الخاصة بالاتفاقية.

وأضافت خلال كلمتها باحتفالية وزارة البيئة باليوم العالمي للحفاظ على طبقة الأوزون، أن التزامات مصر كثيرة بالاتفاقيات الدولية، والتي جميعها تصب في الحفاظ على صحة المواطن.

وقالت: "لا يمكن القول أن كل الصناعات القائمة تضر بالمواطن، لكن كل دولة وكل صاحب صناعة له تأثير في إننا نسرع من تطبيق تلك الاتفاقيات، وتقليل استخدام المواد المستنفذة لطبقة الأوزون، حتى تستمر أعمالهم في تلبية احتياجاتنا"، لافتة إلى دور العالم المصري الدكتور عمر العريمي، والذي تولى فترة منصب السكرتير التنفيذي لاتفاقية مونتريال.

وأكدت أن الوزارة تحاول ابتكار طرق لزيادة الوعي لدى المواطنين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات