رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عامل يرتدي نقابا ويسرق 234 ألف جنيه من داخل صيدلية في التجمع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف غموض سرقة 234 ألف جنيه من داخل صيدلية بالتجمع، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاملا بها ارتدى نقابا حتى لا ترصده الكاميرات، تم ضبطه.


تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من "محمد ع"، أنه عقب حضور زوجته "رانيا"، للصيدلية خاصتها الكائنة بمول التجاري دائرة القسم، فوجئت باكتشاف سرقة مبلغ 234 ألف جنيه من داخل مكتب الحسابات الخاص بالصيدلية، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بالسرقة، وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الصيدلية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال مراجعة الكاميرات بمحل البلاغ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص يرتدي زي حريمي "نقاب" وتمكن من دخول الصيدلية باستخدام "المفتاح الأصلي"، وتبين سلامة مداخل ومخارج الصيدلية ولم يستدل على وجود بعثرة بمحتوياتها.

ومن خلال فحص العاملين الحاليين والسابقين بالصيدلية محل الواقعة والمترددين عليها أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "شريف م"، عامل بذات الصيدلية.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت أحدادها عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه باستخدام "المفتاح الأصلي"، وعلل ذلك لمروره بضائقة مالية فاستغل حيازته مفاتيح الصيدلية، وتمكن من دخول الصيدلية والاستيلاء على مبلغ 70 ألف جنيه مرتديًا زي النقاب خشية مشاهدته والتعرف عليه من قبل العاملين بالمول وأن المبلغ المشار إليه هو جملة ما استولى عليه، وتم بارشاده ضبط مبلغ 17 ألف جنيه، 5 هواتف محمولة، وأقر أنه المبلغ المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة.

وأضاف بشراء الهواتف المحمولة من المبلغ المالى المستولي عليه، وإنفاقه باقي المبلغ المالي على متطلباته الشخصية، باستدعاء المبلغ اتهمه بالسرقة وأقر أن جملة المبلغ المالي المستولى عليه عقب جرد الصيدلية محل الواقعة هو 70 ألف جنيه فقط، وجار تطوير مناقشة للوقوف على مدى نشاطه الإجرامي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية