X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م
60 مليون جنيه لدعم وحدات الرعاية الصحية الأولية بالدقهلية (صور) أبو ستيت: الانتهاء من الخريطة الزراعية خلال ٣ أسابيع رئيس سموحة: عقد طارق يحيى مع سموحة لنهاية الموسم مصر للطيران: حققنا ٢٥٥ مليون جنيه من هيكلة المكاتب الخارجية وزير الرياضة يجتمع برؤساء الاتحادات المشاركة بمشروع البطل الأوليمبي الإثيوبي بيكلي يتسبب في تأجيل لقاء بتروحيت وطلائع الجيش 17 لاعبا في ريـال مدريد راتبهم أكبر من سولاري وزير الآثار يبحث مع السفير البريطاني سبل التعاون المشترك رئيس «جمعية البطاطس»: تخزين البطاطس أصبح مثل حيازة المتفجرات تشكيل الجهاز الفنى لسموحة غدا.. فصل التيار الكهربائى عن عدة مناطق بغرب الأقصر طبيب الأهلي يكشف تطورات برنامج تأهيل هشام محمد «الطبع غلاب».. 3 تصريحات طبية لمحافظ القليوبية تعاون بين الاتحاد العربي لعمال النفط و«الصناعيين» في ألبانيا وزيرتا البيئة والاستثمار تفتتحان منتدى التنوع البيولوجي محافظ القليوبية يعنف رؤساء الأحياء: «مشكلة القمامة فاقت الحدود» اتحاد اليد ومحافظ بورسعيد يبحثان استعدادات بطولة البحر المتوسط طارق يحيى مديرا فنيا لسموحة خلفا لـ«علي ماهر» مذكرتان للبرلمان والشباب بشأن الاعتداء على الصحفيين بنادي الزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هاشتاج «#رولا_خرسا» يتصدر «تويتر» بعد عقد قرانها

السبت 15/سبتمبر/2018 - 01:35 ص
محمود سعيد
 
تصدر منذ قليل، هاشتاج «#رولا_خرسا»، قائمة الأكثر تداولا وتعليقا على موقع التغريدات «تويتر»، وذلك بعد احتفال الإعلامية بعقد قرانها أمس الجمعة بمسجد فاضل بمدينة السادس من أكتوبر.

وتضمنت التعليقات، الكثير من رسائل التهنئة، والمباركات، كما حملت بعضها عددا من الأمنيات بالحياة السعيدة للعروسين الجديدين.

وكانت الإعلامية رولا خرسا احتفلت بعقد قرانها أمس الجمعة بمسجد فاضل بمدينة السادس من أكتوبر، وكتب عقد القران الدكتور على جمعة مفتي الديار المصرية السابق.

وحضر حفل عقد القران عدد كبير من الإعلاميات من بينهن ريهام السهلي، ودعاء عامر، وريهام إبراهيم، وسالي شاهين، ودعاء فاروق، وإنجي على، وهبة الأباصيري، وغيرهن.

يذكر أن آخر محطات الإعلامية رولا خرسا كان برنامج "وماذا بعد" على قناة "LTC"، ومن قبله "البلد اليوم" على شاشة "صدى البلد"، ويعد برنامج "القصة وما فيها" أشهر البرامج التي قدمتها "رولا".
هاشتاج «#رولا_خرسا» يتصدر «تويتر» بعد عقد قرانها

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات