X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
قيادي سابق بالجماعة الإسلامية يكشف تفاصيل بنود تحالفها مع الإخوان وزيرة الصحة تشارك في مؤتمر الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي بشرم الشيخ محافظ بني سويف: نستهدف فحص 1.7 مليون مواطن في مبادرة 100 مليون صحة وزيرة البيئة تعتمد الإعلان الوزاري للقمة الأفريقية الاتحاد الأوروبي: 50 مليون يورو لدعم التنوع البيولوجي بالدول النامية محافظ الغربية: تقنين أوضاع 247 طلبا بشأن التعديات على أملاك الدولة ميلي بوبي تودع الموسم الثالث من مسلسل «Stranger Things» بالدموع نادي طما يستغيث بوزير الرياضة لإنقاذ نشاط كرة اليد الزمالك يعلن عن الطاقم الثالث للزي الجديد موعد مبارة المنتخب الأوليمبي أمام تونس المنتخب الأوليمبي يواصل استعداده لودية تونس (صور) وادي كوم أمبو لاستصلاح الأراضي تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم استمرار حملات إزالة الإشغالات بالشوارع والميادين في 7 محافظات (فيديو) ٢٠٢ ألف مواطن ترددوا على مراكز كشف فيروس سي بالإسكندرية خلال 5 أيام محافظة القاهرة: حريق مصنع السلام لم يسفر عن أي إصابات الإنتاج الحربي يعود للتدريبات استعدادا للإسماعيلي في الدوري الاتحاد السكندري يرفض استقالة طولان.. ويوقف مستحقات اللاعبين رئيس أكاديمية البحث العلمي: المرأة تمثل 53.8% في المنظومة بالأسماء.. لاعب وسط الزمالك يتلقى ٨ عروض محلية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فتحي مبروك يشيد بأداء فريق «أهلي٢٠٠٤» بعد الفوز على السكة الحديد

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 03:32 م
فتحي مبروك فتحي مبروك عمرو ثروت
 
عقد فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي فريق الأهلي «مواليد ٢٠٠٤» بعد فوزهم الكبير على السكة الحديد، بستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الجمعة، ضمن الجولة الأولى من بطولة منطقة القاهرة.

وحرص مبروك على تهنئة اللاعبين على الفوز الكبير والسداسية المستحقة، مشيدا بأدائهم الجيد، وتركيزهم خلال المباراة، ومتمنيا أن يكون القادم أفضل، وأن يقدم كل لاعب أقصى جهد خلال الفترة القادمة.

وطالب مبروك اللاعبين باستثمار فرصة ارتدائهم قميص النادي الأهلي، وأن يتحلوا بشخصية البطل، ويشكلوا جميعا روحا واحدة داخل الفريق؛ للفوز بكل المباريات والتتويج بالبطولات.

ومن جانبه هنأ محمد سعد، مدرب الفريق اللاعبين على الفوز، مؤكدا أن تسجيل 6 أهداف لا يعني، أن المباراة خرجت بدون أخطاء، وأنه سيسعى لتلافيها في المرحلة القادمة.

وأضاف سعد أن الفوز بنتيجة كبيرة لا يسعده بقدر ما يسعده الأداء الجيد الذي يريده دائمًا، مشددًا على اللاعبين بضرورة بذل أقصى الجهد لتقديم أفضل أداء.

وقال إن الأفضلية دائما للاعب الملتزم، ولا أحد يضمن مكانه في التشكيل الأساسي، وأن هناك تغييرات في المباراة المقبلة وفقا لأداء كل لاعب ومجهوده.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات