X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الجمعة 21 سبتمبر 2018 م
«الرياضة أسلوب حياة» ماراثون رياضى بمشاركة 300 شاب بالغربية (صور) حسام باولو يتقدم بالهدف الأول لـ «الداخلية» في مرمى الاتحاد حكاية 4 مدارس مُستأجرة في محافظة مطروح «كهربا» يعود لهجوم الزمالك أمام المقاولون انطلاق حملة «شارك ونظف» بالإسكندرية لتجميل شوارع وميادين الدخيلة (صور) كندة علوش تهنئ القائمين على مهرجان الجونة السينمائي: منظم وراقٍ وزيرة البيئة تكشف طرق مواجهة التلوث الفترة المقبلة (فيديو) إخلاء جبري لعقار بالإسكندرية لخطورته الداهمة (صور) «قضاة النقض» يناقشون أزمة مشروع إسكان المعمورة.. غدا التموين: خطة لطرح فرص استثمارية في المحافظات أسوان والقناة والمنصورة في الصدارة قبل توقف مباريات القسم الثاني المركزي للمحاسبات يرصد مخالفات مالية في برنامج دائرة الضوء بريك باسينجر تجسد شخصية Star Girl في مسلسل جديد ظهور كميات من الأسماك النافقة بفرع رشيد في البحيرة (صور) الأزهر: لينهضِ العقلاء وصناع القرار بمسئولياتهم تجاه ضحايا الحروب محافظ البحيرة يأمر بتطوير سوق الجملة (صور) المقاولون 2004 يهزم الطيران بخماسية في دوري القاهرة قمر وجدو يقودان هجوم الاتحاد السكندري أمام الداخلية مركز شباب مدينة دمنهور.. بوابة لمحبي الفنون وحماية للمواهب (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد هجوم لاذع.. سيدة تركية تكشف حقيقة انضمامها للجيش الإسرائيلي

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 03:20 م
 سيدة تركيه تكشف سيدة تركيه تكشف حقيقة انضمامها للجيش الإسرائيلي
 
كشفت سيدة تركية الجنسية حقيقة انضمامها لصفوف جيش الاحتلال ومحاربتها للمقاومة الفلسطينية داخل قطاع غزة، بعد أن تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لها وهي تردي الزي العسكري الإسرائيلي.

وبحسب تقرير نشرته سكاي نيوز الإخبارية أن السيدة التركية وتدعي "صبيحة" فوجئت بحملة شرسة ضدها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ادعاءات بأنها انضمت للجيش الإسرائيلي وحاربت في صفوفه بقطاع غزة لتخرج المرأة عن صمتها وتؤكد أن اسمها استخدم للإشارة إلى امرأة أخرى مرتدية الزي العسكري نافية صحة الاتهامات.

وكانت تغريدة انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحتوي على صورة لامرأة تركية عرفت باسم صبيحة إريم تشفيك ترتدي زيا عسكريا مع تعليق على لسانها يقول: عملية جارية في غزة للتخلص من حماس.. لقد دخلت قواتنا على بعد 5 كيلو مترات.

وانتشرت الصورة ومعها التعليق بشكل كبير وسريع على مواقع التواصل الاجتماعي وترددت بعدها آلاف التعليقات السلبية والتهديدات.

من جانبها نفت المرأة التي تحمل الاسم وتعيش في محافظة شانلي أورفا بجنوب شرقي تركيا انضمامها إلى الجيش الإسرائيلي من خلال شكوى جنائية تقدمت بها في مركز للشرطة في مقاطعة غازي عنتاب المجاورة في 12 سبتمبر.

وقالت المرأة: هذا اسمي ولكنني لست الموجودة في الصورة.. لم أسافر قط إلى الخارج ولم أفقد بطاقة هويتي أنا غاضبة جدا لأنه يتم استخدام اسمي بطريقة مهينة لافتة إلى أن لديها بعض الأسماء التي تشك في إقدامها على مثل هذه الفعلة.

وتابعت: "بالتأكيد تم القيام بذلك من قبل شخص نعرفه قضيت طفولتي وشبابي في قراءة ومشاهدة كل الأشياء الشريرة التي فعلتها إسرائيل للمسلمين في فلسطين وغزة كيف يمكنني أن أعمل في جيش هذا البلد؟".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات