X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 فبراير 2019 م
4 ذئاب بشرية يختطفون فتاة داخل «توك توك» للتحرش بها داخل زراعات طنطا مصدر بالأهلي: لاسارتي لم يطلب توظيف «محارب» في مركز «الديفندر» منة شلبي: أتمني أن تمنح الدولة جوائزها التقديرية للشباب منتصر عمران يطالب قيادات الجماعة الإسلامية بالاعتذار للشعب في بيان رسمي نتائج الجولة الثامنة لدوري قطاعات القاهرة مواليد 2002 مصر تستورد سيارات ركوب بقيمة 266 مليون دولار نتائج الجولة الـ22 لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 99 10 أغسطس موعد انطلاق الدوري الإنجليزي للموسم الجديد محافظة بني سويف تتسلم 7 سيارات قلاب جديدة لدعم منظومة النظافة المتهمون بسرقة 17 سيارة: «كنا بنبيعها في كرداسة» (فيديو) جماهير الأهلي يلتقطون صورا تذكارية مع الخطيب في عمر مكرم (فيديو) وفد برلماني يبحث مشكلات مزارعي مطروح السلع التموينية: التعاقد على شراء 46500 طن زيت خام صب و٣٦٠ ألف طن قمح تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع الجهاز الفني واللاعبين ضعف المياه في منطقتين بالهرم نتيجة كسر مفاجئ بالخط الرئيسي مطار أبو سمبل يستقبل أفواجا سياحية للاحتفال بتعامد الشمس محافظ شمال سيناء يعتذر للأهالي عن عمليات الحفر في الشوارع نقيب الصحفيين والزند وخالد عبدالعزيز في عزاء خالد توحيد بعمر مكرم (فيديو) بدء تصوير أول مشاهد «استدعاء ولي عمرو».. السبت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد هجوم لاذع.. سيدة تركية تكشف حقيقة انضمامها للجيش الإسرائيلي

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 03:20 م
 سيدة تركيه تكشف سيدة تركيه تكشف حقيقة انضمامها للجيش الإسرائيلي
 
كشفت سيدة تركية الجنسية حقيقة انضمامها لصفوف جيش الاحتلال ومحاربتها للمقاومة الفلسطينية داخل قطاع غزة، بعد أن تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لها وهي تردي الزي العسكري الإسرائيلي.

وبحسب تقرير نشرته سكاي نيوز الإخبارية أن السيدة التركية وتدعي "صبيحة" فوجئت بحملة شرسة ضدها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ادعاءات بأنها انضمت للجيش الإسرائيلي وحاربت في صفوفه بقطاع غزة لتخرج المرأة عن صمتها وتؤكد أن اسمها استخدم للإشارة إلى امرأة أخرى مرتدية الزي العسكري نافية صحة الاتهامات.

وكانت تغريدة انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحتوي على صورة لامرأة تركية عرفت باسم صبيحة إريم تشفيك ترتدي زيا عسكريا مع تعليق على لسانها يقول: عملية جارية في غزة للتخلص من حماس.. لقد دخلت قواتنا على بعد 5 كيلو مترات.

وانتشرت الصورة ومعها التعليق بشكل كبير وسريع على مواقع التواصل الاجتماعي وترددت بعدها آلاف التعليقات السلبية والتهديدات.

من جانبها نفت المرأة التي تحمل الاسم وتعيش في محافظة شانلي أورفا بجنوب شرقي تركيا انضمامها إلى الجيش الإسرائيلي من خلال شكوى جنائية تقدمت بها في مركز للشرطة في مقاطعة غازي عنتاب المجاورة في 12 سبتمبر.

وقالت المرأة: هذا اسمي ولكنني لست الموجودة في الصورة.. لم أسافر قط إلى الخارج ولم أفقد بطاقة هويتي أنا غاضبة جدا لأنه يتم استخدام اسمي بطريقة مهينة لافتة إلى أن لديها بعض الأسماء التي تشك في إقدامها على مثل هذه الفعلة.

وتابعت: "بالتأكيد تم القيام بذلك من قبل شخص نعرفه قضيت طفولتي وشبابي في قراءة ومشاهدة كل الأشياء الشريرة التي فعلتها إسرائيل للمسلمين في فلسطين وغزة كيف يمكنني أن أعمل في جيش هذا البلد؟".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات