X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 15 يوليو 2019 م
دوليو الزمالك ينتظمون في التدريبات خالد الغندور يساند لاعبي الزمالك الزمالك يستأنف تدريباته بعد انتهاء معسكر قبرص انتحار ميكانيكي بحبة "الغلة السامة" لرفض أسرته خطبة فتاة بالدقهلية أحلام تحيي حفل عيد الأضحى في السعودية عوائد سندات الخزانة يسجل انخفاضا طفيفا في عطاءات اليوم نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/7/15.. اسعار الدولار واليورو.. اسعار الذهب بيع وشراء.. اسعار اللحوم والبط والأرانب إليسا ترفض المشاركة في الموسم الجديد من ذا فويس أنباء عن اختيار الممثلة لاشانا لينس لشخصية "جيمس بوند" الجديدة نائب جامعة الإسكندرية: أعفاء الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة المصروفات الإضافية البورصة المصرية | القاهرة للخدمات التعليمية تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم ارتفاع الأحمال الكهربائية إلى 30300 ميجاوات بسبب الحرارة مقتل تاجر على يد عامل بسبب خلاف على تجارة الأعلاف في كرداسة تجار العبور: تراجع الطلب على الأسماك بنسبة 20% فيلم "Toy Story 4" يحافظ على مركزه الثاني بشباك التذاكر الأمريكي "كبار العلماء" تعقد الملتقى الثاني للطلاب الوافدين بمدينة البعوث (صور) العثور على جثة فتاة متفحمة بمدخل أسيوط الجديدة اتحاد الكرة: لا عقوبات على هداف المقاولون بعد انتقاله لبيراميدز مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لسفر الحجاج إلى السعودية.. الأربعاء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد هجوم لاذع.. سيدة تركية تكشف حقيقة انضمامها للجيش الإسرائيلي

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 03:20 م
 سيدة تركيه تكشف سيدة تركيه تكشف حقيقة انضمامها للجيش الإسرائيلي
 
كشفت سيدة تركية الجنسية حقيقة انضمامها لصفوف جيش الاحتلال ومحاربتها للمقاومة الفلسطينية داخل قطاع غزة، بعد أن تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لها وهي تردي الزي العسكري الإسرائيلي.

وبحسب تقرير نشرته سكاي نيوز الإخبارية أن السيدة التركية وتدعي "صبيحة" فوجئت بحملة شرسة ضدها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ادعاءات بأنها انضمت للجيش الإسرائيلي وحاربت في صفوفه بقطاع غزة لتخرج المرأة عن صمتها وتؤكد أن اسمها استخدم للإشارة إلى امرأة أخرى مرتدية الزي العسكري نافية صحة الاتهامات.

وكانت تغريدة انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحتوي على صورة لامرأة تركية عرفت باسم صبيحة إريم تشفيك ترتدي زيا عسكريا مع تعليق على لسانها يقول: عملية جارية في غزة للتخلص من حماس.. لقد دخلت قواتنا على بعد 5 كيلو مترات.

وانتشرت الصورة ومعها التعليق بشكل كبير وسريع على مواقع التواصل الاجتماعي وترددت بعدها آلاف التعليقات السلبية والتهديدات.

من جانبها نفت المرأة التي تحمل الاسم وتعيش في محافظة شانلي أورفا بجنوب شرقي تركيا انضمامها إلى الجيش الإسرائيلي من خلال شكوى جنائية تقدمت بها في مركز للشرطة في مقاطعة غازي عنتاب المجاورة في 12 سبتمبر.

وقالت المرأة: هذا اسمي ولكنني لست الموجودة في الصورة.. لم أسافر قط إلى الخارج ولم أفقد بطاقة هويتي أنا غاضبة جدا لأنه يتم استخدام اسمي بطريقة مهينة لافتة إلى أن لديها بعض الأسماء التي تشك في إقدامها على مثل هذه الفعلة.

وتابعت: "بالتأكيد تم القيام بذلك من قبل شخص نعرفه قضيت طفولتي وشبابي في قراءة ومشاهدة كل الأشياء الشريرة التي فعلتها إسرائيل للمسلمين في فلسطين وغزة كيف يمكنني أن أعمل في جيش هذا البلد؟".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات