X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 17 نوفمبر 2018 م
مجلس الوزراء ينفي صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات (صوت) «فيتو» داخل أقدم مصنع حلوى المولد النبوي في طنطا (فيديو) أهداف المحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية والاستثمار نيكول سابا تنسحب من حفل إحدى شركات المحمول توم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامته رئيس الطرق والكباري: «ربنا سترها معانا عشان بنعوض الناس» الأنبا تكلا يقرر إسناد خدمة التربية الكنسية للقمص بولا نادر بدشنا القبض على عاطلين بحوزتهما هيروين بالمنيا تعرف على ضوابط التأمين لمواجهة حالات العجز محمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسي حملات توعية لإزالة الوصمة عن المرض النفسي بين طلبة الجامعات قطار يدهس عامل أوقاف في الإسكندرية جلسة صلح عرفية تنهي خلافا بين عائلتين بالغربية (فيديو) تفاصيل سقوط تشكيل عصابي سرق سيارة مهندس بالإكراه في أكتوبر موقف القانون من العثور على آثار بباطن الأرض عناوين مستشفيات الصدر بمحافظات القاهرة الكبرى برنامج «مساء دريم» يسجل غيابا لليوم الثاني خبير مالي: السوق يتحرك عرضيا بانتظار أخبار إيجابية وائل عنبة : تخفيض سعر الفائدة ضرورى لتحقيق معدلات نمو أفضل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد هجوم لاذع.. سيدة تركية تكشف حقيقة انضمامها للجيش الإسرائيلي

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 03:20 م
 سيدة تركيه تكشف سيدة تركيه تكشف حقيقة انضمامها للجيش الإسرائيلي
 
كشفت سيدة تركية الجنسية حقيقة انضمامها لصفوف جيش الاحتلال ومحاربتها للمقاومة الفلسطينية داخل قطاع غزة، بعد أن تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لها وهي تردي الزي العسكري الإسرائيلي.

وبحسب تقرير نشرته سكاي نيوز الإخبارية أن السيدة التركية وتدعي "صبيحة" فوجئت بحملة شرسة ضدها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ادعاءات بأنها انضمت للجيش الإسرائيلي وحاربت في صفوفه بقطاع غزة لتخرج المرأة عن صمتها وتؤكد أن اسمها استخدم للإشارة إلى امرأة أخرى مرتدية الزي العسكري نافية صحة الاتهامات.

وكانت تغريدة انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحتوي على صورة لامرأة تركية عرفت باسم صبيحة إريم تشفيك ترتدي زيا عسكريا مع تعليق على لسانها يقول: عملية جارية في غزة للتخلص من حماس.. لقد دخلت قواتنا على بعد 5 كيلو مترات.

وانتشرت الصورة ومعها التعليق بشكل كبير وسريع على مواقع التواصل الاجتماعي وترددت بعدها آلاف التعليقات السلبية والتهديدات.

من جانبها نفت المرأة التي تحمل الاسم وتعيش في محافظة شانلي أورفا بجنوب شرقي تركيا انضمامها إلى الجيش الإسرائيلي من خلال شكوى جنائية تقدمت بها في مركز للشرطة في مقاطعة غازي عنتاب المجاورة في 12 سبتمبر.

وقالت المرأة: هذا اسمي ولكنني لست الموجودة في الصورة.. لم أسافر قط إلى الخارج ولم أفقد بطاقة هويتي أنا غاضبة جدا لأنه يتم استخدام اسمي بطريقة مهينة لافتة إلى أن لديها بعض الأسماء التي تشك في إقدامها على مثل هذه الفعلة.

وتابعت: "بالتأكيد تم القيام بذلك من قبل شخص نعرفه قضيت طفولتي وشبابي في قراءة ومشاهدة كل الأشياء الشريرة التي فعلتها إسرائيل للمسلمين في فلسطين وغزة كيف يمكنني أن أعمل في جيش هذا البلد؟".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات