X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 15 يوليو 2019 م
دوليو الزمالك ينتظمون في التدريبات خالد الغندور يساند لاعبي الزمالك الزمالك يستأنف تدريباته بعد انتهاء معسكر قبرص انتحار ميكانيكي بحبة "الغلة السامة" لرفض أسرته خطبة فتاة بالدقهلية أحلام تحيي حفل عيد الأضحى في السعودية عوائد سندات الخزانة يسجل انخفاضا طفيفا في عطاءات اليوم نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/7/15.. اسعار الدولار واليورو.. اسعار الذهب بيع وشراء.. اسعار اللحوم والبط والأرانب إليسا ترفض المشاركة في الموسم الجديد من ذا فويس أنباء عن اختيار الممثلة لاشانا لينس لشخصية "جيمس بوند" الجديدة نائب جامعة الإسكندرية: أعفاء الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة المصروفات الإضافية البورصة المصرية | القاهرة للخدمات التعليمية تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم ارتفاع الأحمال الكهربائية إلى 30300 ميجاوات بسبب الحرارة مقتل تاجر على يد عامل بسبب خلاف على تجارة الأعلاف في كرداسة تجار العبور: تراجع الطلب على الأسماك بنسبة 20% فيلم "Toy Story 4" يحافظ على مركزه الثاني بشباك التذاكر الأمريكي "كبار العلماء" تعقد الملتقى الثاني للطلاب الوافدين بمدينة البعوث (صور) العثور على جثة فتاة متفحمة بمدخل أسيوط الجديدة اتحاد الكرة: لا عقوبات على هداف المقاولون بعد انتقاله لبيراميدز مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لسفر الحجاج إلى السعودية.. الأربعاء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جولة لمدير أمن الفيوم على التمركزات الشرطية بالشواشنة (صور)

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 03:25 م
طه البنا
 
تفقد اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، الخدمات والأقوال والتمركزات الأمنية التابعة لمركز شرطة الشواشنة، اليوم الجمعة، للتأكد من جاهزيتها لمواجهة أي ظرف أمني طارئ.

والتقى مأمور المركز الضباط، وشدد على التأمين الجيد للمنشآت الشرطية، ومراجعة كاميرات المراقبة، ونبه بسرعة إنهاء المحاضر للمواطنين المترددين على القسم.

كما شدد خلال الجولة على القوات بضرورة اليقظة التامة، وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي، واتخاذ الحيطة والحذر وحسن معاملة المواطنين، والسرعة في الاستجابة للبلاغات وعدم التراخي.

وأكد مدير الأمن، تحقيق السيطرة الأمنية، والتحلي بالكياسة وضبط النفس، وحظر ترك أي سيارات أو مركبات بجوار الحرم الأمني للمركز.

كما قام بمكافأة أحد الأفراد بالمركز نظرا لتميزه في أداء عمله وحتى يكون حافزا لأقرانه على بذل المزيد من الجهد.
جولة لمدير أمن الفيوم على التمركزات الشرطية بالشواشنة (صور)
جولة لمدير أمن الفيوم على التمركزات الشرطية بالشواشنة (صور)
جولة لمدير أمن الفيوم على التمركزات الشرطية بالشواشنة (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات