رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انطلاق ماراثون كفر الشيخ للجري بمشاركة 200 شاب (صور وفيديو)

فيتو

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، المهرجان الرياضي الثلاثي اليوم الجمعة، للمشي والجري والدراجات، بعنوان «الرياضة أسلوب حياة».

جاء ذلك تحت إشراف محمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة، وفي حضور أحمد الوكيل وكيل المديرية، والدكتور جمال الشهاوي مدير إدارة الأداء الرياضي، ومصطفى غريب مدير إدارة التنمية الرياضية و200 من الشباب المشتركين في الماراثون الذي بدأ من دوران النسر وحتى كلية التجارة بكفر الشيخ.

من جانبه، قال وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، يشدد باستمرار على إقامة تلك الماراثونات بصفة دورية، ويعد هذا هو الماراثون الثاني في أقل من شهر، وأن المديرية تحاول أن تحث أكبر عدد من الشباب على المشاركة وتقدم لهم نظير ذلك جوائز رمزية، ومنهم من ينجح ويشارك في ماراثونات على مستوى الجمهورية.

وأوضح أحمد الوكيل المدير التنفيذي للرياضة، أن أي رياضة تلقى صدى جيدا بين الشباب وحتى الأطفال من أعمار الـ10 سنوات، ويأتون لأماكن المسابقات حاملين الأعلام المصرية للمشاركة، وسوف تشهد الفترة القادمة العديد من المسابقات والمهرجانات الرياضية بالمحافظة، والإعلان عنها بشكل جيد بالأندية الرياضية لضمان مشاركة أكبر عدد من الشباب.
Advertisements
الجريدة الرسمية