رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط سائق أشعل النيران في سيارة سمكري بالخليفة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط سائق أشعل النيران في سيارة سمكري سيارات بسبب خلافات بينهما في الخليفة.

تلقى قسم شرطة الخليفة، بلاغا من "محمود محمد صادق" سمكري سيارات، يفيد بتضرره من "محمد ع" سائق، لقيامه بإضرام النيران في السيارة ملكه سوزوكي، حال توقفها بتقاطع شارع الجزائر، وتم السيطرة على النيران وإخمادها بمعرفة الأهالي، أسفر ذلك عن حدوث تلفيات بالسيارة عبارة عن (احتراق الجانب الأيمن والصندوق الخلفي والضفيرة والحصيرة الخشبية بالصندوق).


بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين وجود خلافات مالية بين الشاكي والمشكو في حقه على ثمن سيارة سوزوكي، سبق وأن اشتراها الشاكي من المشكو في حقه بمبلغ 27.500 جنيه، ونظرًا لعدم قيام المشكو في حقه بإنهاء إجراءات نقل الملكية لتراكم المخالفات المرورية عليها، قام الشاكي برد السيارة واستلم مبلغ 27.000 جنيه، وإيصال أمانة بباقي المبلغ وقيمته 500 جنيه، وأقام دعوى قضائية بموجب ذات الإيصال عقب التلاعب في قيمته من 500 إلى 50 ألف جنيه، قيدت برقم 901 لسنة 2017م جنح الخليفة، وقضي فيها على المشكو في حقه بالحبس 6 شهور، وعقب علم الأخير بصدور الحكم هدد الشاكي بالإيذاء لإجباره على التنازل عن الدعوى.

وأشارت التحريات أنه وراء ارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع "محمد أ" عامل بمنطقة، انتقامًا من الشاكي وباستخدام دراجة بخارية بدون لوحات.

بإعداد الأكمنة اللازمة لهما بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبط الأول، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة باستخدام مادة التنر.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية