X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
مجازاة الرئيس القانوني وآخرين بإحدى شركات القابضة للنقل البحري خبراء التنمية المستدامة وتمويل مشروعات الشباب يجتمعون في "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة رسم عن الحضارة الهندية على معلول يعود إلى الأهلي بعد انتهاء مشاركته بمعسكر تونس غدًا.. افتتاح المؤتمر والمعرض الدولى العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك" جدول ترتيب مجموعة الدقهلية بالقسم الثالث عقب الجولة الأولى طرح تذاكر ودية مصر وبتسوانا بإستاد الإسكندرية اليوم الأهلي يواجه الإعلاميين وديا.. اليوم خبير أرصاد: أمطار رعدية على جنوب البلاد غدا نظام ولائحة العقوبات ببطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم خبيرة: الأداء العرضي التجميعي يدفع مؤشر البورصة للتحرك قرب 14337 – 14340 نقطة نشرة الأخبار: "البدري" يقود المنتخب أمام بتسوانا.. وتعرف على عقوبة راجح المتهم بقتل شهيد الشهامة البنك المركزي يطرح سندات خزانة بـ4.250 مليار جنيه تجديد حبس تشكيل عصابي لتجارة المخدرات في الوراق اليوم.. توقيع بروتوكول بين تنمية المشروعات و«التعبئة والإحصاء» أحمد صلاح حسني ينشر صورة من كواليس «الممر»: البسوا المموه بيخافوا منه نقيب الفلاحين يطالب بتفعيل المادة ٢٩ من الدستور حبس المتهمين بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في الطالبية جهاز دمياط: الحرب على التعديات مستمرة لحين الانتهاء منها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

واشنطن تهدد بفرض عقوبات أشد على روسيا بسبب «سكريبال»

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 11:19 م
العميل البريطاني العميل البريطاني سيرجي سكريبال أية عاطف
 
تعهد وزارة الخارجية الأمريكية بفرض عقوبات جديدة أشد على روسيا، إذا لم توافق بحلول نوفمبر المقبل على الامتثال للقانون الدولي للأسلحة الكيميائية، فيما يخص قضية تسميم العميل البريطاني سيرجي سكريبال.

وقالت مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية مانشا سينج خلال جلسة استماع أمام الكونجرس، إن واشنطن ملتزمة بتعهدها في أغسطس الماضي بأنها ستفرض دفعة ثانية من العقوبات الشديدة على روسيا إذا لم تمتثل للقانون الدولي للأسلحة الكيميائية في موعد أقصاه نوفمبر المقبل.

وأوضحت أن موسكو لن تكون عرضة للعقوبات إذا وافقت الأولى على السماح بالتفتيش وتوفير ضمان يمكن التحقق منه من أنهم لن يستخدموا غاز الأعصاب مرة أخرى، موضحة أنهم لم يفعلو ذلك حتى الآن، وفقا لوكالة "رويترز".

وسبق أن فرضت إدارة الرئيس دونالد ترامب سلسلة أولى من العقوبات في أغسطس الماضي، بعد أن توصلت خلال التحقيقات إلى أن السلطات الروسية تقف وراء تسميم العميل الروسي وابنته يوليا في بريطانيا مارس الماضي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات