رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يتصدر الدوري بثلاثية محمود علاء أمام طلائع الجيش

فيتو

فاز الزمالك بثلاثية دون رد أمام نظيره طلائع الجيش، في المباراة التي تقام على ملعب بترو سبورت ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.


بدأ اللقاء بضغط متبادل من لاعبي الفريقين من أجل السيطرة وفرض النفوذ على منطقة وسط الملعب، في محاولة من أجل خطف هدف بشكل مبكر.

واستطاع جنش حارس الزمالك أن يحمي مرمى الفريق من هدف إثر تسديدة قوية من كريم طارق لاعب طلائع الجيش على حدود منطقة الجزاء.

وواصل لاعبو طلائع الجيش الضغط والسيطرة بشكل قوي على الكرة، واستطاعوا تهديد مرمى الخصم بأكثر من كرة خطر عن طريق التسديد أو كرات عرضية.

وأهدر يوسف أوباما لاعب الزمالك فرصة هدف إثر انفراده بمرمى طلائع الجيش، ثم استطاع محمود علاء لاعب الزمالك أن يحرز الهدف الأول برأسية قوية بالدقيقة 32.

وأهدر كاسونجو لاعب الزمالك فرصة هدف ثان بعد انفراده ليسدد الكرة في جسد حارس المرمى، ليرد جنش ويواصل التألق ويمنع هدفا أمام مهاجم طلائع الجيش.

ثم يواصل محمد إبراهيم لاعب الزمالك مسلسل إهدار الفرص بعد انفراد آخر وسدد الكرة في جسد حارس الجيش.

مع انطلاق الشوط الثاني، ضغط لاعبو الزمالك بشكل قوى على دفاع فريق الجيش من أجل البحث عن هدف ثان لتأكيد تقدم القلعة البيضاء.

حاول أوباما مراوغة أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء ولكن فشل في تسديدة الكرة، ثم اختراق كاسونجو دفاع الخصم قبل أن يتعرض لعرقلة من لاعب الجيش ولكن الحكم يرفض احتساب الكرة لصالح كاسونجو.

ومع الدقيقة 57 استطاع محمود علاء أن يتقدم بالهدف الثانى في شباك طلائع الجيش، ثم واستمرار الفريقان في تبادل السيطرة على الكرة ومنطقة وسط الملعب، مع محاولات اختراق كلا منهما لدفاع الآخر بأكثر من كرة خطر.

واختتم محمود علاء بالهدف الثالث له ولنادي الزمالك في شباك طلائع الجيش بالدقيقة 81.

بهذه النتيجة يخطف الزمالك صدارة الدوري برصيد 13 نقطة.
Advertisements
الجريدة الرسمية