رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«عصام سراج».. صائد الصفقات الأهلاوية يبدأ رحلته في المقاصة

عصام سراج
عصام سراج

جاء تولّى عصام سراج الدين مدير التعاقدات والتسويق السابق بالأهلي منصب مدير التسويق بنادي المقاصة لينهى مسيرة ناجحة من العمل داخل النادي الأهلي على مدار السنوات الماضية شهدت العديد من الصفقات المدوية التي ساهمت بقوة في صناعة توليفة كروية مميزة لأصحاب القميص الأحمر ليبدأ سراج رحلة جديدة من مشواره الرياضي بعد تجربة طويلة وناجحة في الأهلي.

عصام سراج نجح في إبرام صفقات مميزة للنادي الأهلي أحدثت ضجة في سوق الانتقالات بالكرة بالمصرية بعد أن قام بجلب العديد من اللاعبين للأهلي ومنهم محمد الشناوى ومروان محسن والتونسى على معلول وهشام محمد وأيمن أشرف وميدو جابر وصلاح محسن.

كما ساهم سراج في تسويق العديد من اللاعبين المميزين خارجيًا بعد بيع الجابونى ماليك إيفونا إلى تيانجين الصينى في صفقة مدوية وقتها بجانب تسويق وبيع رمضان صبحى إلى ستوك سيتى الإنجليزى وأحمد حجازى إلى ويست بروميتش الإنجليزي.

ولم تتوقف نجاحات عصام سراج داخل الأهلي عند السابق ذكره فقط بل أنه أبرم عقدًا مميزًا بإعارة ناصر ماهر إلى سموحة حتى تمكن اللاعب من تقديم نجاحات مع الفريق الساحلى ساهمت في صقل موهبته وعودته من جديد إلى الأهلي لتدعيم الفريق هذا الموسم.

وكان الدكتور عصام سراج الدين قد بدأ تجربته الرياضية في قطاع الناشئين بالأهلي قبل أن يتم الاستعانة به في قطاع الكرة ويشغل عدة مناصب بها أبرزها مدير التعاقدات عدة سنوات ثم مدير التسويق لفترة طويلة.

ونال الدكتور عصام سراج الدين إشادة وتقدير مسئولي الأهلي خلال السنوات التي عمل فيها بالأهلي.

يذكر أن الدكتور عصام سراج الدين، حصل على درجة الدكتوراه بكلية التربية الرياضية جامعة حلوان، بعد مناقشة رسالة بعنوان «إدارة وتطوير الحقوق التجارية بدوري كرة القدم المصري للمحترفين».

وأشرف على رسالة الدكتوراه الخاصة بعصام سراج، كلٌ من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور كمال درويش، عميد كلية التربية الرياضية السابق.
Advertisements
الجريدة الرسمية