X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
تقارير: برشلونة لم يقدم عرضا رسميا لجوري ألبا لتجديد تعاقده الداخلية 2003 يصعد لدوري قطاعات القاهرة الكبرى «الصيادلة»: جمعية عمومية 30 نوفمبر لمناقشة قرار فتح مثائل الأدوية وزيرة البيئة المغربية: النساء يدفعن ثمن تداعيات التغيرات المناخية حلمي النمنم: مواجهة الإخوان «عسكرية وفكرية وتشريعية» الأوقاف تبدأ في تركيب القطع الموفرة بصنابير المياه بالمساجد 4 آلاف فدان مهددة بالبوار بسبب مياه الصرف في ميت سلسيل سانشيز معروض على ريـال مدريد لضمه في يناير مهرجان القاهرة السينمائي يستكمل قائمة أفلام مسابقته الدولية قيادي سابق بالجماعة الإسلامية يكشف تفاصيل بنود تحالفها مع الإخوان وزيرة الصحة تشارك في مؤتمر الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي بشرم الشيخ محافظ بني سويف: نستهدف فحص 1.7 مليون مواطن في مبادرة 100 مليون صحة وزيرة البيئة تعتمد الإعلان الوزاري للقمة الأفريقية الاتحاد الأوروبي: 50 مليون يورو لدعم التنوع البيولوجي بالدول النامية محافظ الغربية: تقنين أوضاع 247 طلبا بشأن التعديات على أملاك الدولة ميلي بوبي تودع الموسم الثالث من مسلسل «Stranger Things» بالدموع نادي طما يستغيث بوزير الرياضة لإنقاذ نشاط كرة اليد الزمالك يعلن عن الطاقم الثالث للزي الجديد موعد مبارة المنتخب الأوليمبي أمام تونس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«يا ماما بابا هيموتنا».. كواليس اللحظات الأخيرة في حياة أطفال مذبحة بنها (فيديو)

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 05:16 م
نهال دوام
 
قالت هبة حسين محمد، والدة أطفال مذبحة بنها، إنها تحملت إهانة وضرب زوجها وإطفائه السجائر في جسدها من أجل أبنائها.

وعثرت قوات الأمن على جثة “محمد أ ع”، ٣٨ سنة، عامل بمطعم فول وأبنائه ”يوسف” ١٥ عاما، و“عمرو” ١٢ عاما، و“سماح” ٨ أعوام و“سما” ٣ سنوات، في حالة تعفن ونقلت الجثث للمشرحة.

وأضافت هبة، أنها خرجت من منزلها الخميس ٣٠ أغسطس الماضي، بعد ضرب زوجها لها بسبب رفضها طلبه بالاقتراض من نجلتها أموالا للإنفاق على العقاقير التي كان يتعاطاها، مشيرة إلى أنها خرجت بملابس المنزل وشاهدتها جارتها فقالت لها: "هو ضربك تاني؟"، فردت: "مهو بيضربني على طول"، واقترضت منها ٥ جنيهات وذهبت للوحدة الصحية بالرملة، وضمدوا لها جراحها، وطلبت مرة أخرى ٥٠ جنيها ثمن المواصلات وذهبت إلى خالها بشبرا الخيمة.

وأوضحت أنها خلال مغادرتها للمنزل استغاث بها أبناؤها وطلبوا منها البقاء خوفا من والدهم الذي كان يضربهم بصفة مستمرة، فجرى وراءها نجلها يوسف 15 عاما، الذي أخرجه والده من المدرسة وهو في الصف الثالث الإعدادي، وأمسك بها على السلم، وقال لها: "يا ماما بابا هيموتنا من الضرب، وحاولت أخذ الأبناء معها لكنه منعهم وصرخ فيها في الشارع قائلا: "لو مشيتي هقتل لك ولادك".

وأشارت والدة الأطفال إلى أن شقيقة المجني عليه سماح اتصلت بها وطلبت منها الرجوع إلى المنزل، لكنها رفضت لأن خالها رأف بحالها وطلب منها البقاء معه بعد أن رأى آثار التعذيب على جسدها.

ولفتت إلى أن ما يحزنها أن أولادها ماتوا وهم جياع، مؤكدة أن أولادها كانوا يحرصون على الصلاة دائما ولم يعصوا لها أمرا، وكانوا مطيعين لها في كل شيء، وتحملت الكثير من أجلهم وعملت في المنازل للإنفاق عليهم.

وعن علاقتها بـ"محمود" العامل بمستشفى الصحة النفسية، أوضحت أنها لم تره منذ عام ٢٠١٣، سوى الأربعاء الذي سبق مغادرتها للمنزل، حينما طلب منها زوجها أن تأخذ منه ١١ شريطا من العقاقير بناء على اتفاق مع زوجها.

وقالت إن زوجها كان متزوجا عرفيا من سيدة تدعى "شيماء. م"، وتقيم بمحافظة الجيزة، وعَرَّف صاحب البيت أنها شقيقته ليبرر دخولها وخروجها من المنزل.

وكانت والدة الأطفال طلبت شهادة أحد عمال مستشفى الأمراض النفسية ويدعى "م. ع"، موضحة أنه أرسل لزوجها مجموعة عقاقير قبل وفاته بأيام، وقررت النيابة استدعاء الممرض وأقر بصحة أقوال الزوجة، وأشار إلى أن تلك العقاقير مهدئة للأعصاب وكان يتعاطاها الزوج قبل حدوث الواقعة نظرًا لسوء حالته النفسية وتم إخلاء سبيله. 

وأكد الممرض، أن والد الأطفال أرسل زوجته له قبل الواقعة بنحو 4 أيام وأعطى لها ١١ شريطا من عقار منوم، موضحًا أن الأب المتوفى كان يعاني من اضطرابات نفسية شديدة، مشيرًا إلى أنه كان يرسل زوجته لأخذ الأقراص، قائلًا: "كنت بديها البرشام ببلاش لأنه عمل خير".

وقال محمد عاطف محامي والدة الضحايا، إنه سلمها لنيابة مركز بنها في نفس يوم الواقعة.

وكانت نيابة مركز بنها برئاسة محمد ناجي، وإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، قررت في وقت سابق، إخلاء سبيل "هبة. ح"، والدة الضحايا وإلزامها بعدم مغادرة سكن خالها لحين ورود التقرير النهائي للطب الشرعي.

واستمعت النيابة لأقوال مصطفى محمود، خال الزوجة، وزوجته سناء، على مدى 4 ساعات، حيث أكدا خلال التحقيقات أن هبة كانت تقيم لديهم منذ يوم الخميس قبل الماضي، أي قبل وقوع الجريمة، وأثناء وقوعها.

وأكدا أنها لم تخرج من منزلهم ولم تغادره إلا عندما علمت بوفاة زوجها وأولادها.

وكان اللواء رضا طبلية مدير الأمن تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة.

وانتقل اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة “محمد أ ع”، ٣٨ سنة، عامل بمطعم فول وأبنائه ”يوسف” ١٥ عاما و“عمرو” ١٢ عاما، و“سماح” ٨ أعوام، و“سما” ٣ سنوات، في حالة تعفن، وتم نقل الجثث للمشرحة.

وقال مصدر أمني، إن الطب الشرعي عثر على قطع في شرايين اليد اليسرى للأب المتوفى أثناء معاينة الجثث، وتبين وجود قطع بشرايين يد نجلتيه "سماح وسما"، وكذلك قطع في شرايين اليد اليسرى لنجليه "يوسف وعمرو"، مرجحًا أن الأب هو مرتكب الواقعة.
«يا ماما بابا هيموتنا».. كواليس اللحظات الأخيرة في حياة أطفال مذبحة بنها (فيديو)
«يا ماما بابا هيموتنا».. كواليس اللحظات الأخيرة في حياة أطفال مذبحة بنها (فيديو)
«يا ماما بابا هيموتنا».. كواليس اللحظات الأخيرة في حياة أطفال مذبحة بنها (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات