X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 يناير 2019 م
إنشاء منطقة حرة بكفر الشيخ بمساحة ١٥٠ فدانا قريبا عامر حسين يكشف سبب حضور الجماهير بمباراة الزمالك وبيراميدز محمد سعد يفرض سيطرته على كواليس فيلم محمد حسين برلماني يطالب بمواجهة تبادل الزوجات بالتوعية الدينية والسجن المشدد فهيم عمر يطالب بإحداث تغيير في لجنة الحكام مفوض الزراعة بالاتحاد الأوروبي يصل القاهرة لبحث التعاون مباحث التموين تصادر 226 ألف قطعة أدوات كهربائية مغشوشة داخل مصنع بالقطامية بيراميدز يعلن رحيل «طلبة وصيام وعفيفي» عن صفوف الفريق تفاصيل مصرع 3 أطفال وإنقاذ شقيقتهم في حريق شقة سكنية بالشرقية (صور) طلائع الجيش يحصل على توقيع مهند لاشين لاعب بيراميدز وزير الخارجية يصل القاهرة بعد حضور القمة العربية الاقتصادية إحباط تهريب هواتف بـ 400 ألف جنيه بحوزة راكب بمطار القاهرة نابولي يفوز على لاتسيو 1/2 ويواصل مطاردة يوفنتوس على صدارة الدوري تعرف على نتائج وترتيب مجموعات الدور الرئيسي بمونديال اليد الآثار المكتشفة بالصدفة.. أبرزها رأس ابنة إخناتون و7 قطع أثرية المستثمرين الصناعيين: نحتاج تغيير فكر موظفي الحكومة لاستكمال الإصلاح الاقتصادي مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا تأهل الصفاقسي وكوتوكو ورينجرز وجورماهيا لدور المجموعات بالكونفدرالية ضوابط الرقابة على أساس الخطر بصناديق التأمين الخاصة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحريات عشيق زوجة «مذبحة الشروق»: «بينهما مكالمات هاتفية»

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 12:32 م
 المتهم بذبح زوجته المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة فاطمة طارق
 
تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، تحريات المباحث الخاصة بـ "عودة" عشيق زوجة مرتكب مذبحة الشروق.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها و"عودة" الذي أنكر علمه بمنزلها أو رؤيتها، كانت بينهما مكالمات هاتفية ليست طويلة، لكن تلك المحادثات تؤكد أن معرفته بها ليست سطحية.

وقال "عودة" بالتحقيقات أنه بالفعل يعرف المجني عليها وأولادها، ودائم اللعب مع أطفالها، كما أنه يعرف زوجها، لكن على قدر معرفته أنها زوجة رجل يعمل لديه فقط.

وعند سؤاله عن وجود علاقه جنسية، ورؤية المتهم "كرم" له خارجا من منزله، قال: "ما أعرفش بيته فين أصلا، وما شوفتش مراته غير مرة واحدة فقط غير كده ما أعرفهاش".

كانت الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن القاهرة وسوهاج بالتعاون مع الأمن العام، تمكنت من القبض على المتهم بقتل عائلته بالشروق "كريم. م. ع"، أثناء تواجده داخل محطة قطار سوهاج، بعد محاولة هروبه عقب قتل زوجته وأبنائه الأربعة أثناء نومهم داخل مسكنه.

وكان تلقى قسم شرطة الشروق بلاغا من الأهالي، يفيد انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية، وبالفحص عثر على 5 أشخاص من عائلة واحدة (أم و4 أبناء) مذبوحين مفصولة رؤوسهم عن أجسادهم.
تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات