X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 16 نوفمبر 2018 م
الألومنيوم العربية تتصدر قائمة الأسهم المنخفضة بالبورصة حلا شيحة تنشر صورة مع إسعاد يونس: «استنوني في صاحبة السعادة» نائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومة الأنبا بيمن و4 أساقفة يشهدون زفة أيقونة الشهيد مارجرجس بالرزيقات (صور) عاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتين أحمد فهمي يبهر منى الشاذلي بـ «خدعة» في لعبة «الكوتشينة» (فيديو) كريم فهمي يغني على طريقة محمد فؤاد في «معكم» (فيديو) محافظ قنا: تخصيص 640 مليون جنيه لمشروعات المياه والصرف بالأسماء.. تشكيل هيئة مكتب «الوطنية لصون الطبيعة والموارد الطبيعية» سارة يوهانسون.. من مصففة شعر إلى أشهر كابتن طيار (صور) بركات صفا: تطبيق الشمول المالي حل أمثل لتحصيل الضرائب برلماني يطالب بتخصيص ١٠% من ميزانية الهيئات للصيانة ثورة غضب على بري لارسون بسبب ستان لي الأهلي يناقش زيادة قيمة العضويات الجديدة لعرضها على العمومية رسميا.. «الأوليمبي» يستدعي ثلاثي المنتخب الأول عقب مواجهة تونس سامح عاشور: شائعات عقد المستشفيات تلكيكات لمصالح انتخابية انهيار جزئي لعقار في المرج.. والنيابة تكشف اللغز «المصرية لحقوق الإنسان» ترحب بإعادة النظر في قانون الجمعيات تعيين خدمات مرورية بمحيط إغلاق كوبري الجلاء لإصلاح الفواصل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحريات عشيق زوجة «مذبحة الشروق»: «بينهما مكالمات هاتفية»

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 12:32 م
 المتهم بذبح زوجته المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة فاطمة طارق
 
تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، تحريات المباحث الخاصة بـ "عودة" عشيق زوجة مرتكب مذبحة الشروق.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها و"عودة" الذي أنكر علمه بمنزلها أو رؤيتها، كانت بينهما مكالمات هاتفية ليست طويلة، لكن تلك المحادثات تؤكد أن معرفته بها ليست سطحية.

وقال "عودة" بالتحقيقات أنه بالفعل يعرف المجني عليها وأولادها، ودائم اللعب مع أطفالها، كما أنه يعرف زوجها، لكن على قدر معرفته أنها زوجة رجل يعمل لديه فقط.

وعند سؤاله عن وجود علاقه جنسية، ورؤية المتهم "كرم" له خارجا من منزله، قال: "ما أعرفش بيته فين أصلا، وما شوفتش مراته غير مرة واحدة فقط غير كده ما أعرفهاش".

كانت الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن القاهرة وسوهاج بالتعاون مع الأمن العام، تمكنت من القبض على المتهم بقتل عائلته بالشروق "كريم. م. ع"، أثناء تواجده داخل محطة قطار سوهاج، بعد محاولة هروبه عقب قتل زوجته وأبنائه الأربعة أثناء نومهم داخل مسكنه.

وكان تلقى قسم شرطة الشروق بلاغا من الأهالي، يفيد انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية، وبالفحص عثر على 5 أشخاص من عائلة واحدة (أم و4 أبناء) مذبوحين مفصولة رؤوسهم عن أجسادهم.
تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات