X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
وزير النقل يستمع لمشكلات المسافرين بمحطة سيدي جابر (صور) سمر يسري تدلي بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية «عفريتة إسماعيل يس».. الراقصة كيتي هل قضى عليها السرطان أم الجاسوسية؟ محافظ الجيزة يتفقد لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالوراق وزير النقل يتفقد أحد اللجان للمغتربين في الإسكندرية (صور) 30 صورة ترصد مظاهر الاستفتاء على الدستور في البحيرة «الفنان المشرد» يدلي بصوته في الاستفتاء على تعديل الدستور بالشرقية رئيس جامعة العريش يتقدم مسيرة طلابية للاستفتاء على الدستور (صور) هالة فاخر تدلي بصوتها في استفتاء التعديلات الدستورية بمدينتي (صور) رنيم الوليلي تتأهل لربع نهائي بطولة الجونة للإسكواش أحمد السبكي يدلي بصوته في استفتاء التعديلات الدستورية مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عضوات حزب النور بالبحيرة تشاركن في الاستفتاء على الدستور (صور) سيدة بالقليوبية بعد التصويت في الاستفتاء: عايزين السيسي 100 سنة (فيديو) أرسنال يسقط أمام كريستال بالاس 2/3 في الدوري الإنجليزي طالبات وأطفال بالزي العسكري والوصيفات بـ«الفرعوني» أمام لجان المنصورة 10 مشاهد ترصد مشاركة فعالة لأهالي حي دار السلام في اليوم الثاني للاستفتاء بطل فكرة الشفرة النوبية في حرب أكتوبر يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية محافظ الفيوم يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انهيار في صفوف الحوثي وتقدم للمقاومة بمنطقة الكيلو 16

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 01:57 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
توغلت قوات المقاومة المشتركة في اليمن وعلى رأسها ألوية العمالقة إلى الخط الرئيسي الرابط بين مدينتي الحديدة وصنعاء، في منطقة كيلو 16.

وتظهر صور حصرية لسكاي نيوز عربية، قطع ميليشيا الحوثي الإيرانية الطرق بالكتل الأسمنتية وإشعال النيران في عدد كبير من إطارات السيارات في محاولة لصد هجوم قوات المقاومة، كما تظهر الصور بعض الضربات التي استهدفت تجمعاتهم وثكناتهم.

وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية "حراس الجمهورية": إن وحدات من ألوية العمالقة تقدمت في الساعات الأولى من فجر الأربعاء، وخاضت معارك عنيفة تكللت بالسيطرة التامة على كيلو 10 وقطعت كافة خطوط الإمداد للميليشيات الحوثية من وسط المدينة إلى كيلو 16.

وأكد المصدر، مصرع وإصابة أعداد كبيرة في صفوف المليشيات الحوثية وفرار البقية فرادى وجماعات وسط انهيار كبير في دفاعاتهم.

وأضاف أن فرق الهندسة تعمل بوتيرة عالية لتفكيك ونزع شبكات الألغام والمتفجرات التي زرعتها الميليشيات الحوثية في كيلو 16 ومحيطه.

وبالتزامن مع المعارك في الجبهة المتقدمة أفشلت وحدات من حراس الجمهورية كل محاولات الميليشيات الحوثية قطع طرق الإمداد جنوب غرب مديريات الدريهمي وبيت الفقيه والتحيتا، وكبدتها خسائر فادحة كان آخرها دك كتيبة نوعية أمس الأول في التحيتا.

ولفت الإعلام العسكري، أن العمليات العسكرية للمقاومة المشتركة تمضي وفق الخطة المرسومة لاستكمال تحرير مناطق الساحل الغربي والسهل التهامي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات