X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
كهنة مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد يدلون بأصواتهم في الاستفتاء السويدي: 70% نسبة المكون المحلي في بعض الصناعات الطبية مسن يدلي بصوته داخل سيارة ربع نقل أمام لجنة الاستفتاء بسوهاج (فيديو) مسن يدلي بصوته داخل سيارة إسعاف في الإسكندرية (صور) خالد الغندور يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية تكريم داليا البحيري وأحمد فريد وهبة الأباصيري من ملتقى الإبداع (صور) وزير النقل يستمع لمشكلات المسافرين بمحطة سيدي جابر (صور) سمر يسري تدلي بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية «عفريتة إسماعيل يس».. الراقصة كيتي هل قضى عليها السرطان أم الجاسوسية؟ محافظ الجيزة يتفقد لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالوراق وزير النقل يتفقد أحد اللجان للمغتربين في الإسكندرية (صور) 30 صورة ترصد مظاهر الاستفتاء على الدستور في البحيرة «الفنان المشرد» يدلي بصوته في الاستفتاء على تعديل الدستور بالشرقية رئيس جامعة العريش يتقدم مسيرة طلابية للاستفتاء على الدستور (صور) هالة فاخر تدلي بصوتها في استفتاء التعديلات الدستورية بمدينتي (صور) رنيم الوليلي تتأهل لربع نهائي بطولة الجونة للإسكواش أحمد السبكي يدلي بصوته في استفتاء التعديلات الدستورية مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عضوات حزب النور بالبحيرة تشاركن في الاستفتاء على الدستور (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عشيق زوجة مرتكب «مذبحة الشروق»: «شوفتها مرة واحدة»

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 03:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية فاطمة طارق
 
بدأت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، التحقيق مع "عودة" الذي ادعى "كرم" المتهم بقتل زوجته "منال" وأطفالها في واقعة مذبحة الشروق، بوجود علاقة بينه وبين زوجته.

وقال "عودة" بالتحقيقات أنه بالفعل يعرف المجني عليها وأولادها، ودائم اللعب مع أطفالها، كما أنه يعرف زوجها، لكن على قدر معرفته أنها زوجة رجل يعمل لديه فقط.

وعند سؤاله عن وجود علاقه جنسية، ورؤية المتهم "كرم" له خارجا من منزله، قال: "ما أعرفش بيته فين أصلا.. وما شوفتش مراته غير مرة واحدة فقط غير كده ما أعرفهاش".

كانت الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن القاهرة وسوهاج بالتعاون مع الأمن العام، تمكنت من القبض على المتهم بقتل عائلته بالشروق "كريم م ع"، أثناء تواجده داخل محطة قطار سوهاج، بعد محاولة هروبه عقب قتل زوجته وأبنائه الأربعة أثناء نومهم داخل مسكنه.

وكان تلقى قسم شرطة الشروق، بلاغا، من الأهالي، يفيد انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية، وبالفحص عثر على 5 أشخاص من عائلة واحدة (أم و4 أبناء) مذبوحين مفصولة رؤوسهم عن أجسادهم.
تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات