X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأحد 23 سبتمبر 2018 م
فالنسيا يحقق أسوأ بداية في الدوري الإسباني منذ 18 عاما ضبط عاطل بحوزته 74 كيس استروكس في الغربية داعية سلفي عن المطالبة بتدريس كتب ياسر برهامي: «عبث» إيمان أبو طالب بإطلالة مميزة في حفل زفاف نجل طارق عامر (صور) الأوقاف: تنظم قافلة دعوية بمحافظة المنوفية الجمعة المقبلة القوى العاملة بأسيوط تعلن عن فرص عمل للخريجين حبس 6 متهمين دفنوا زميلهم أثناء التنقيب عن الآثار بالمنيا زوجة جروس في بتروسبورت لحضور لقاء الزمالك والمقاولون على عبد العال يتوجه إلى أيرلندا في زيارة رسمية.. غدا بعد نجاح «يا مصري».. إليز ليبيك تصور 3 كليبات جديدة خالد جلال يقترب من تدريب الاتحاد السكندري هاني رمزي مهنئا الشعب السعودي بالعيد الوطني: «معا سند وقوة واحدة» مهرجان همسة الدولي يكرم سهير المرشدي في دورته السادسة ميلان يتعادل أمام أتلانتا 2/2 بالدوري الإيطالي (فيديو) الرجاء المغربي يصعد لنصف نهائي الكونفدرالية (فيديو) رئيس الوداد يدعو جمهور فريقه لمؤازرته أمام أهلي طرابلس بالبطولة العربية أحمد علي يقود هجوم المقاولون أمام الزمالك نقل 5 فصول بمدرسة وادي النيل في سوهاج لـ «الباحثة» بسبب هبوط أرضي (صور) ليفربول ينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة السادسة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عشيق زوجة مرتكب «مذبحة الشروق»: «شوفتها مرة واحدة»

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 03:34 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية فاطمة طارق
 
بدأت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، التحقيق مع "عودة" الذي ادعى "كرم" المتهم بقتل زوجته "منال" وأطفالها في واقعة مذبحة الشروق، بوجود علاقة بينه وبين زوجته.

وقال "عودة" بالتحقيقات أنه بالفعل يعرف المجني عليها وأولادها، ودائم اللعب مع أطفالها، كما أنه يعرف زوجها، لكن على قدر معرفته أنها زوجة رجل يعمل لديه فقط.

وعند سؤاله عن وجود علاقه جنسية، ورؤية المتهم "كرم" له خارجا من منزله، قال: "ما أعرفش بيته فين أصلا.. وما شوفتش مراته غير مرة واحدة فقط غير كده ما أعرفهاش".

كانت الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن القاهرة وسوهاج بالتعاون مع الأمن العام، تمكنت من القبض على المتهم بقتل عائلته بالشروق "كريم م ع"، أثناء تواجده داخل محطة قطار سوهاج، بعد محاولة هروبه عقب قتل زوجته وأبنائه الأربعة أثناء نومهم داخل مسكنه.

وكان تلقى قسم شرطة الشروق، بلاغا، من الأهالي، يفيد انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية، وبالفحص عثر على 5 أشخاص من عائلة واحدة (أم و4 أبناء) مذبوحين مفصولة رؤوسهم عن أجسادهم.
تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات