رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع سائق توك توك في مشاجرة بشبرا الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي سائق توك توك مصرعه في مشاجرة بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية.


وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بورود بلاغ لقسم أول شبرا الخيمة من مستشفى ناصر العام بوصول "عبد المقصود س" 29 عاما، سائق توك توك، مصاب، وتم تحويله لمستشفى الساحل التعليمي وتوفي فور وصوله المستشفى.

وبانتقال المقدم أحمد عصر، رئيس المباحث وسؤال "سعيد ع" 70 عاما، بالمعاش، والد المتوفى، و"أحمد س" 34 عاما، عامل، شقيق المتوفى اتهما "على ه م" عاطل، بإحداث إصابة المجنى عليه التي أودت بحياته إثر حدوث مشاجرة ووجود خلافات سابقة بين المتهم و"مؤمن ح أ" صديق المجني عليه، لوجود علاقة بين الأخير وطليقة المتهم ورغبته في الزواج منها.

وأوضح أقارب المتهم أنه اليوم وحال استقلال المجني عليه مركبة التوك توك خاصته وبصحبته صديقه "مؤمن ح" وأثناء سيرهما، فوجئا بالمتهم يعترض طريقهما فحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش محلى الصنع كان بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وفرا هاربا.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم ويدعى "على ه م" 25 عاما، عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة وهو عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع و52 طلقة من ذات العيار وتم التحفظ عليها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18010 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2018م.
Advertisements
الجريدة الرسمية