X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
مجلس "الأثقال" في ورطة بسبب اللاعب المظلوم 4 لاعببن من الأهلي بقائمة المنتخب لأمم أفريقيا.. وغياب السولية ومحسن اخبار ماسبيرو.. "يا من له الأمر" دعاء النقشبندي بالإذاعة اليوم إحالة 4 مسئولين من قيادات جهاز مدينة 6 أكتوبر للمحاكمة (مستندات) حصر بلاغات وشكاوى المواطنين من انقطاعات المياه وضعفها بالجيزة مصر للطيران تستعد لاستقبال رحلات إندونسيا وإيطاليا بمطار مرسى علم (صور) تأخر إقلاع 4 رحلات جوية بمطار القاهرة الصحة: علاج فيروس "سي" في مصر من أهم التجارب الناجحة عالميا الكهرباء: إضافة قدرات ٢٥.٤ ألف ميجاوات على الشبكة منذ ٢٠١٤ أسباب استبعاد كهربا وأوباما من قائمة منتخب مصر الكشف عن أسباب انسحاب ليفربول من صفقة دي ليخت بالأسماء.. تأديب 8 مسئولين بالتأمين الصحي وبراءة 3 آخرين (مستندات) نظم الاتصالات تضبط 115 قضية نصب وابتزاز على الإنترنت في رمضان اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل تاجر بسبب 50 ألف جنيه في القليوبية تقديم موعد المران الأخير للأهلي استعدادا للإسماعيلي تداول 570 ألف طن بضائع عامة بمواني البحر الأحمر في أبريل الماضي اخبار ماسبيرو.. سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني غدا لاعبو الأهلي الغائبون عن مواجهة الإسماعيلي يؤدون تدريباتهم عصر الغد جيرالدو على رأس قائمة لأنجولا بأمم أفريقيا 2019



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إيران تعلن امتلاكها 4 آلاف جهاز طرد مركزي لتشغيل المفاعلات النووية

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 10:59 ص
رئيس البرلمان الإيراني، رئيس البرلمان الإيراني، على لاريجاني وكالات
 
أعلن رئيس البرلمان الإيراني "علي لاريجاني"، أن إيران تملك ما بين 3000 و4000 جهاز طرد مركزي تعمل بالفعل، وذلك في إطار محاولات إيران لإنتاج أسلحة نووية، وتحدي الولايات المتحدة الأمريكية بعد خروجها من الاتفاق النووي.

ومنذ أيام أعلن رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، بأن طهران انتهت من منشأة لتصنيع أجهزة طرد مركزي متطورة، بحسب رويترز.

وقالت إيران: إنها ستزيد من قدرتها على تخصيب اليورانيوم، إذا انهار الاتفاق النووي المبرم مع قوى عالمية، بعد انسحاب واشنطن منه، في مايو الماضي.
و جهاز الطرد المركزي هو عبارة عن جهاز يتم فيه توليد قوى الطرد المركزي عن طريق الدوران، حيث تتجه الجزيئات الأكثر ثقالة إلى الخارج بعيدا عن محور الدوران، وهو مسئول عن تشغيل المفاعل النووي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات