X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
تصعيد 4 ناشئين للتدريب مع الفريق الأول بالزمالك رئيس الوزراء يفتتح مؤتمر "المدن الأفريقية.. قاطرة التنمية" الزراعة : التحكم في عترة جديدة من إنفلونزا الطيور وتحصين 8 ملايين رأس خلال عام محافظ القاهرة: لابد من رؤية موحدة لمواجهة الإرهاب في قارة أفريقيا ياسمين الخطيب تقدم "شارع النهار" ابتداء من يوليو المقبل برلماني: تطوير شركات الأدوية أمر حتمي ونحتاج لتأهيل العنصر البشري مدرب أحمال يوناني جديد في تدريبات الزمالك بازوكا وريعو وجهان لعملة واحدة في أولاد العم "الإسماعيلي والمقاولون" بعد مفاجأة التصفيات.. هل يكون غينيا بيساو الحصان الأسود لأمم أفريقيا؟ نائبة: تطوير شركات الدواء يتطلب إسقاط مديونياتها وتوفير المواد الخام "قوى القاهرة": الانتهاء من تطوير مركز التدريب المهني بالشرابية نائب يطالب بإلزام التجار بكتابة الأسعار على السلع عاصم السعدني مديرا للنشاط الرياضي لاتحاد اليد الصيني البنك الأهلي المصري يحصل على 15 جائزة دولية من مؤسستين دوليتين لعام 2018 أحمد مدبولي راحة من تدريبات الزمالك بسبب الامتحانات اقتصار توريد القمح على 3 صوامع ببني سويف خبير يحدد أسباب ضعف أداء البورصة وقلة الاستثمارات بالأسهم إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بمحور المشير طنطاوي (صور) مطار القاهرة يعلن حزمة تيسيرات جمركية لمشجعي امم افريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بتروليوم إيكونوميست: حقل ضخم للغاز سيتم اكتشافه قريبا بمصر

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 10:00 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أية عاطف
 
ذكرت مجلة "بتروليوم إيكونوميست" البريطانية، والمعنية بأخبار الطاقة حول العالم، أن منطقة شرق البحر المتوسط باتت مقصدا للعديد من كبار المستثمرين في السنوات الأخيرة بسبب حقول الغاز الموجودة بها.
وذكر أن اكتشاف حقل "ظهر" للغاز في مصر، أحدث انقلابا في مشاريع الطاقة بالمنطقة، فهو يحتوي على ما لا يقل عن 30 تريليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي.
وأشار إلى تصريحات شركة "إيني" الإيطالية بأنها تهدف إلى إنتاح 2.7 مليار مكعب من الغاز الطبيعي بحلول عام 2020، موضحا أن هناك عددا من عمليات التنقيب الاستكشافية بحقل النور بسيناء، كما أن هناك أنباء بأن هناك حقل آخر سيوازي "ظهر" سيتم اكتشافه قريبا.

وذكر أن مصر باتت منطقة جذب للعديد من الشركات الدولية بعد أن فتحت باب الاستثمار للقطاع الخاص في مجال الغاز، وهو ما سهل إجراء عدد من الصفقات الضخمة مع العديد من الدول، والتي ساعدت على توفير العملة الصعبة لمصر والنهوض بالاقتصاد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات