الأربعاء 19 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

سقوط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في السويس

تشكيل عصابى
تشكيل عصابى


ألقت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن السويس، القبض على عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة السيارات.

أكدت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس قيام "محمود. غ" ميكانيكى، "سليمان. م. س" تباع، "أحمد. م. ع"- عامل كاوتش– ومقيمين جميعًا بدائرة قسم شرطة فيصل، والسابق اتهامهم في قضايا؛ بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم، يتزعمه الأول تخصص في ارتكاب جرائم سرقات السيارات.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، أسفرت إحداها عن ضبطهم حال تواجدهم بمنطقة السلام بدائرة قسم شرطة فيصل وبحوزة الأول (فرد روسي وطلقة نارية من ذات العيار، 3 مفاتيح سيارات مصطنعة).

وعثر بحوزة الثان (فرد خرطوش وطلقة خرطوش من ذات العيار)، وبحوزة الثالث (قطعة كبيرة الحجم لمخدر الحشيش وزنت 80 جراما، سلاح أبيض عبارة عن مطواة قرن غزال).

وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي في مجال سرقة الدراجات النارية والسيارات، وحيازتهم للأسلحة النارية والبيضاء بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي، وقيامهم بارتكاب (2 واقعة سرقة سيارات) وبإرشادهم تم ضبط السيارتين المستولى عليهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكبوه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.



Last Update : 2020-02-18 01:55 PM # Release : 0058