X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
ضبط 5 تماسيح محنطة خلال حملة للبيئة في شرم الشيخ (صور) الوفد يحيي الذكرى الـ 92 لرحيل سعد زغلول مطالب بتفعيل التمويل العقاري لتشطيب الوحدات السكنية "الثروة الداجنة" تطالب بتكثيف الرقابة على المحال بعد انخفاض الأسعار خبير: العقارات المستفيد الأكبر من خفض الفائدة.. و10 % ارتفاعا بالأسعار ضبط 15 طن دقيق مدعم و16 طن أعلاف أسماك مجهولة المصدر بالدقهلية الألعاب الأفريقية.. منتخب اليد يكتسح زامبيا (42-23) "بوكي" مهاجم نوريتش يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي مصادرة 27 طن فواكه وخضراوات فاسدة داخل ثلاجة بالشرقية وهب الله يطالب بحصر 15 مليون عامل لشمولهم قانون التأمينات الجديد محافظ الفيوم يناقش مع لجنة وزارية إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون نوريتش يجبر تشيلسي على التعادل 2-2 في الشوط الأول (فيديو) أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم اخبار ماسبيرو.. نجل طه الفشني يهدي التليفزيون ٣٦ مقطعا نادرا لوالده نتائج لجنة التفتيش على مستشفى شبين القناطر بعد تداول فيديو لقطط بداخله "قطاع الأعمال" توقع اتفاقية مع الأكاديمية العربية للعلوم لتدريب العاملين بالشركات إبراهيم إبراش: استمرار الإسلام السياسي خراب على العرب والمسلمين خبير يحدد ضوابط إنجاح برنامج الطروحات الحكومية المنتظرة في البورصة 32 دولة تشارك في معرض مصر الدولي للصحة.. 12 سبتمبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 أصناف من الأطعمة تجنبيها للحصول على وزن مثالي إلى الأبد

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 05:03 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
التخلص من الوزن الزائد يعد من الأمور التي تعد شبه مستحيلة بالنسبة للبعض، لعدم قدرتهم على الالتزام بأي أنظمة غذائية.

وتشير الدكتورة مروة كمال أخصائية التغذية، إلى أن هناك مجموعة من الأطعمة التي يجب الابتعاد عنها، أو التقليل منها قدر المستطاع، دون التقيد بنظام غذائي للتخلص من الوزن لزائد، فمجرد التقليل من هذه الأطعمة سيزداد حرق جسمك للدهون، وسيتخلص من الدهون المتراكمة بداخله، وهو ما تستعرضه في السطور التالية.

الأطعمة المقلية
ابتعدي تماما عن كل الأطعمة المقلية، ويمكنك اختيار كل ما هو مشوي، لأن الأطعمة المشوية تحرق الدهون التي بها، مما يجعلك تتناولين الطعام باطمئنان من عدم إضافة أي دهون لجسمك.

فلتتناولي سلطة الدجاج المشوي بدلا من الدجاج المقلي، وكذلك الأسماك المشوية

صوص الجبن أو الخبز المحمص
"صوص الجبن" من الأطعمة المحببة، والتي تقدمها المطاعم بشكل مغري ولذيذ، لكنها مصنوعة بطريقة غير صحية، وغنية بالدهون والسكريات لذلك حاولي تجنب أي سلطات تحتوي على الأجبان، أو الخبز المحمص أو أي أنواع من الخبز.

النشويات
التركيز على الخضراوات، والابتعاد عن النشويات من الخطوات المهمة للتخلص من الوزن الزائد، والذي يشمل الامتناع عن تناول الخبز أو البطاطس المطبوخة، وكذلك المكرونات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات