X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
إحباط تهريب مليون عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر إلى داخل البلاد معسكر مغلق للزمالك استعدادا لبطل أنجولا متولي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل «لطفي» ينفذ برنامجا تأهيليا للتعافي من «إجهاد الخلفية» دينا فؤاد تصور مشاهد "الأخ الكبير" في الإنتاج الإعلامي الداخلية تنظم المؤتمر الـ 27 لمديرى إدارات ورؤساء أقسام مكافحة المخدرات "معلول" يبدأ الجري بتدريبات الأهلي.. الأحد للمعتمرين.. أرقام وصالات رحلات الخطوط السعودية بمطار القاهرة خبير: أسباب داخلية وخارجية وراء تراجع البورصة خلال ٢٠١٩ بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية السودانية هاني برزي: إيفاد العديد من البعثات التجارية إلى أفريقيا اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالي الحجر بالفيوم يطالبون بحل أزمة مياه بحر الجرجبة (فيديو)

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 01:36 م
طه البنا
 
عقد أهالي الوحدة المحلية بقرية الحجر، المتضررون من نقص مياه الري ببحر الجرجبة، اجتماعا بدار المناسبات بديوان الوحدة المحلية، لإصدار بيان بمطالباتهم حتى يمكن إنقاذ أكثر من 50 ألف فدان من التصحر بسبب نقص المياه.

وطالب الأهالي في بيانهم تدخل اللواء عصام سعد محافظ الفيوم بالتدخل، وإعادة حقوقهم المنهوبة من بعض المستثمرين وجمعيات استصلاح الأراضي التي تعتدي على مياه الري، في بدايات بحر الجرجبة لري أراض غير مقننة على طريق الريان من ناحية القاهرة - أسيوط الغربي.

وطالب الأهالي بأن تكون حملات مباحث الري، على بدايات البحر وليست على نهاياته، لافتين إلى أن كل الحملات التي يشنها قسم مباحث الري، تستهدف الغلابة في النهايات ويتم مصادرة آلات الري ليصبح عاجزا عن الري الآلي أو الطبيعي، وتبور أراضيهم التي لا تزيد مساحات الملكية فيها على 6 قراريط.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات