رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط ٣ أشخاص سرقوا متعلقات ربة منزل في المقطم

فيتو

قادت كاميرات المراقبة رجال مباحث القاهرة، للقبض على ٣ أشخاص سرقوا متعلقات ربة منزل أثناء افتعالهم مشاجرة داخل ميكروباص في المقطم.

تلقى قسم شرطة المقطم، بلاغا من "سماح محمد عبد المنعم" ربة منزل، تفيد أنها حال استقلالها سيارة أجرة "ميكروباص" حمراء اللون (لم تتمكن من التقاط أرقامها) من شارع 9 بدائرة القسم ويستقلها 3 أشخاص "أدلت بأوصافهم التقريبية" قاموا بافتعال مشاجرة معها وعقب نزولها من الميكروباص اكتشفت سرقة هاتفها المحمول وخاتمين ذهبيين من داخل حقيبة يدها، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم.



بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الحادث وتبين أنها بحيازة "صلاح ا" سائق، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "علي ا" عامل " شقيق الأول "، و"كارم م" عاطل.


عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم حال استقلالهم السيارة المشار إليها بمنطقة شبرا الخيمة وبحوزتهم جميع المسروقات.

بمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، باستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمين والمسروقات، واتهمتهم بالسرقة.

.
Advertisements
الجريدة الرسمية