رئيس التحرير
عصام كامل

أبل تطلق مجموعة من أجهزتها الجديدة في مؤتمر Gather round.. غدا

فيتو

تعقد شركة أبل فعالياتها السنوية بطرح أجهزة آي فون خلال مؤتمر Gather round، في 12 سبتمبر على مسرح ستيف جوبز في كوبرتينو.


وإليك التوقعات النهائية لما ستصدره شركة أبل في مؤتمرها غدا:

هاتف Apple iPhone XS
يتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع شاشة أوليد 5.8 بوصة. ويقال إنه سيكون خلفا لهاتف iPhone X. كما سيأتي مع معالج جديد، وبطارية أكبر وكاميرات خلفية مزدوجة.

هاتف "Apple iPhone XS Max"
يتوقع أن يكون iPhone XS Max هو اسم أكبر جهاز آي فون يتم إطلاقه. ويقال إن الهاتف الذكي هو رد شركة آبل عن إطلاق شركة سامسونج جالاكسي هاتف نوت 9، ومن المتوقع أن يأتي مع شاشة 6.5 بوصة، كما سيأتي مع دعمه للقلم وثلاث كاميرات خلفية.

هاتف "Apple iPhone 9"
يشاع أن آي فون 9 هو أرخص أي فون في تشكيلة آبل للآي فون 2018. ويأتي هذا الهاتف مع شاشة LCD 6.1 بوصة وكاميرا خلفية واحدة. ويأتي في ألوان جديدة بما في ذلك الأحمر والأزرق.

هاتف Apple Watch Series 4
ومن المتوقع أيضا أن تطلق آبل الطبعة القادمة من ساعتها الذكية 4، ويتوقع تواجد ملاحظات كبيرة، كما أنها ستدعم الاتصال الهاتفي.

جهاز آي باد جديد
قد تطلق نسخة أخرى من جهاز آيباد برو المتطور. ومن المتوقع أن يأتي جهاز آي باد برو الجديد بشاشة لا مثيل لها، وجهاز Face ID وزر للصفحة الرئيسية.

أجهزة ماك بوك
بخلاف أجهزة آي فون وApple Watch الجديدة، يشاع أن الشركة ستكشف النقاب عن جهاز MacBook Air الجديد بشاشة Retina Display، كما توقع بعض المحللين أن تقوم الشركة بإطلاق أجهزة iMac جديدة مع معالجات إنتل من الجيل الثامن.
Advertisements
الجريدة الرسمية