X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
تأجيل دعوى تطالب بتصويت أعضاء "أهلي فرع الشيخ زايد" في الانتخابات لـ١٧ نوفمبر أسعار الطوب اليوم 20/ 10 / 2019 "الداخلية" تخصص سيارات لمكافحة المخدرات.. وتسلب الجنسية المصرية من 22 شخصا محافظ القاهرة يطالب رؤساء الأحياء بكشوفات حصر المباني المخالفة أسعار الجبس اليوم 20/ 10/ 2019 وزيرة التضامن: القطاع الخاص يلعب دورا مهما في الحماية الاجتماعية بورصة الدواجن العمومية | اسعار الدواجن اليوم الأحد 2019/10/20 تأخر إقلاع 6 رحلات جوية بمطار القاهرة 5 قرارات لـ"التجارة" بقيد بعض المنتجين المستوفين للسلع المستوردة محافظ القاهرة: التخلص من العشوائيات ضرورة لعودة العاصمة لمكانتها "التضامن" تبدأ مبادرة "حياة جديدة" بعرض فيلم تسجيلي عن ذوي الإعاقة تعرف على مشوار المنتخب العسكري بعد الصعود لدور الـ 8 بكأس العالم (صور) اسعار البقوليات اليوم 2019/10/20.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها اسعار الألبان اليوم 2019/10/20.. والسائب يسجل 14 جنيها "سياحة الوفد": اكتشاف خبيئة العساسيف سيحدث رواجًا سياحيًا نائبة تسأل الحكومة عن معايير تطبيق معاش "تكافل وكرامة" محافظ القاهرة يطالب الأجهزة التنفيذية بإزالة التعديات على حرم السكك الحديدية محافظ الفيوم: قبول كافة التلاميذ عمر 5 سنوات أو أكثر بالمدارس الرسمية واللغات البنك الإسلامي للتنمية: الإصلاح الاقتصادي والتشريعي تشجع على الاستثمارات في مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قوات تركية تدخل الشمال السوري وتتمركز في ريف إدلب

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 05:26 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
بث ناشطون شريط فيديو مصورا يظهر دخول رتل عسكري تركي يضم آليات ومدرعات من قرية الحامضة إلى الأراضي السورية بمنطقة حارم شمالي سوريا، وتضمن الرتل سيارات تحمل دبابات وآليات ثقيلة ومدافع، يرافقها عشرات الجنود.

وقال شهود عيان إن الرتل العسكري التركي تمركز قرب قرية كفرحوم التابعة إداريًا لمنطقة حارم بريف إدلب الشمالي، ويتوقع أن يتجه نحو نقاط المراقبة التركية في ريف إدلب الجنوبي والغربي.

من جهة أخرى، حذر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من أن الهجوم الذي تنفذه الحكومة السورية على إدلب سيسبب مخاطر إنسانية وأمنية لتركيا وأوروبا وغيرهما.

وحذّرت الأمم المتحدة من "أسوأ كارثة إنسانية" في القرن الحادي والعشرين في حال تم شنّ هجوم واسع على المحافظة التي نزح منها في الأيام الأخيرة نحو ثلاثين ألف شخص جرّاء القصف.

ويعقد مجلس الأمن الدولي جلسة علنية، بطلب من موسكو، للاطّلاع على ما توصّلت إليه القمة التي عقدت بين روسيا وإيران وتركيا في طهران الجمعة حول محافظة إدلب السورية، بحسب ما أعلن دبلوماسيو.

ويعقد مجلس الأمن جلسته حول إدلب في الوقت الذي تستعد فيه القوات السورية، مدعومة من روسيا وإيران، لشنّ عملية عسكرية كبرى من أجل استعادة السيطرة على المحافظة الواقعة في شمال غرب البلاد والتي تعتبر آخر معقل رئيسي للإرهابيين ومقاتلي المعارضة في سوريا.

وفي اجتماع خاص لمجلس الأمن حول إدلب عقد الجمعة بمبادرة من واشنطن، قال السفير الروسي لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا إنّ الجماعات المسلحة المرتبطة بالقاعدة تشكّل "هدفًا مشروعًا للتصفية".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات