X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
مقتل مسنة في مشاجرة بالأسلحة النارية بين مسجلي خطر بالدقهلية الفرماوي سكرتيرا مساعدا لمحافظة الدقهلية الزمالك 2004 يفوز على الوحدات الأردني بهدف بدورة بالإمارات المقاولون راحة من التدريبات 24 ساعة استعدادا لـ"الأهلي" "كلبش 3" الحلقة 15.. أكرم صفوان يهدد سليم الأنصاري بتأخير حقن علاج نجله سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) "زلزال" الحلقة 15.. "محمد حربي" يعمل نادلًا في أحد الفنادق ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب رئيس الاتحاد العام للمصريين يناقش مع نائب وزيرة الهجرة مشكلات الجاليات إحالة 3 أشخاص للنيابة بسبب سرقة التيار الكهربائي خلف السراج مول (صور) استقرار عائد سندات الخزانة لأجل 5 و10 سنوات الأهلي يدخل اليوم معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للإسماعيلي تعرف على مقترحات النواب للقضاء على انتشار الباعة الجائلين وفوضى التكاتك "هوجان" الحلقة 15.. سرقة آثار وهروب وضرب نار أبرز الأحداث نيرمين الفقي تكشف حقيقة تعرضها لحادث مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 15.. مي عمر تقع في حب السقا خبير: عوامل سلبية بسوق المال وراء نزيف البورصة أمن الجيزة يضبط 55 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة "المصريين الأحرار" يناقش كتاب "الفتنة الكبرى" للدكتور طه حسين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محكمة أمريكية تغرم إيران 104 ملايين دولار بسبب مقتل 19 جنديا أمريكيا

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 03:55 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
أمرت قاضية اتحادية في واشنطن، بأن تدفع إيران 104.7 ملايين دولار لضحايا هجوم بشاحنة ملغومة يعود إلى يونيو 1996 في الظهران بالسعودية أسفر عن مقتل 19 جنديا أمريكيا رغم أنه من غير الواضح متى وكيف يمكن أن يحصل المدعون على هذه الأموال.

وأصدرت القاضية بيريل هاول حكما على إيران والحرس الثوري الإيراني اللذين لم يدافعا عن المزاعم بشأن دورهما في الهجوم الذي وقع أمام مجمع أبراج الخبر.

وبحسب ما أفادت "رويترز"، قالت هاول إن 15 جنديا كانوا في المجمع عندما حدث الانفجار يمكن أن يحصلوا على تعويضات جراء ما سببه الهجوم من اضطراب عاطفي متعمد.

وقالت القاضية أيضا إن 24 من أقاربهم يمكن أن يحصلوا على تعويضات نتيجة الألم النفسي الذي حل بهم نتيجة رؤية كيف أثر الهجوم على أحبائهم.

وقال بول جاستون محامي المدعين في مقابلة: "المدعون سعداء بالقرار ويتطلعون لبدء جمع الأموال، وحكم المحكمة يمنحهم قدرا من العدالة".

يذكر أنه تم إدانة 13 عضوا من جماعة حزب الله اللبنانية في يونيو 2001 في محكمة اتحادية بالإسكندرية في ولاية فرجينيا بسبب دورهم في الهجوم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات