X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
التخطيط تنظم ورشة عمل "التقييم الفعال يحتاج إلى تخطيط فعال" بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته يويفا يعاقب منتخب صربيا بسبب العنصرية 10 صور ترصد الإسعافات الأولية لخبيئة توابيت العساسيف بالأقصر جانسل ألتشين: "الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين" زراعة البرلمان توصي بتعديل قانون التعاونيات رئيس زراعة البرلمان يعنف ممثل القومي للبحوث.. تعرف على التفاصيل رفع درجات الاستعداد بشركات المياه تحسبا للأمطار "منتجي البطاطس" تطالب بمواصفات عالمية لاستيراد التقاوي والمبيدات زراعة البرلمان تطالب بمواجهة مشكلات البطاطس.. والحصري يدعو لتفعيل التعاونيات محافظ الدقهلية: مصنع سماد طلخا ينتج ٣٣% من السماد على مستوى الجمهورية 4 نصائح لمواجهة عدم استقرار الطقس.. أبرزهم عدم استخدام التليفون أثناء الرعد محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي للمنطقة الصناعية بالمحلة أخبار ماسبيرو.. استعدادات بالوطنية للإعلام لمؤتمر إذاعة القرآن 24 مليون جنيه لرصف وتجميل 6 كيلو بالطرق الرئيسية بالمحلة الكبرى "البيطريين" تطالب بلقاء رئيس الوزراء لتأمين الحدود من حمى الوادي زراعة البرلمان تواجه الحكومة بأزمة قانون التعاونيات والزراعات التعاقدية تدريبات بدنية قوية وتأهيلية للاعبي الزمالك ضبط عاطل قتل صديقه في مشاجرة بينهما بالغربية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محكمة أمريكية تغرم إيران 104 ملايين دولار بسبب مقتل 19 جنديا أمريكيا

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 03:55 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
أمرت قاضية اتحادية في واشنطن، بأن تدفع إيران 104.7 ملايين دولار لضحايا هجوم بشاحنة ملغومة يعود إلى يونيو 1996 في الظهران بالسعودية أسفر عن مقتل 19 جنديا أمريكيا رغم أنه من غير الواضح متى وكيف يمكن أن يحصل المدعون على هذه الأموال.

وأصدرت القاضية بيريل هاول حكما على إيران والحرس الثوري الإيراني اللذين لم يدافعا عن المزاعم بشأن دورهما في الهجوم الذي وقع أمام مجمع أبراج الخبر.

وبحسب ما أفادت "رويترز"، قالت هاول إن 15 جنديا كانوا في المجمع عندما حدث الانفجار يمكن أن يحصلوا على تعويضات جراء ما سببه الهجوم من اضطراب عاطفي متعمد.

وقالت القاضية أيضا إن 24 من أقاربهم يمكن أن يحصلوا على تعويضات نتيجة الألم النفسي الذي حل بهم نتيجة رؤية كيف أثر الهجوم على أحبائهم.

وقال بول جاستون محامي المدعين في مقابلة: "المدعون سعداء بالقرار ويتطلعون لبدء جمع الأموال، وحكم المحكمة يمنحهم قدرا من العدالة".

يذكر أنه تم إدانة 13 عضوا من جماعة حزب الله اللبنانية في يونيو 2001 في محكمة اتحادية بالإسكندرية في ولاية فرجينيا بسبب دورهم في الهجوم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات