السبت 25 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

«راديو مصر»: ارتفاع ملحوظ في نسب الاستماع للمحطة

محطة راديو مصر
محطة راديو مصر


أكد تامر شحاتة المدير التنفيذي لمحطة راديو مصر، أن الإذاعة خلال الأشهر الماضية حققت طفرة نوعية على جميع المستويات وأيضا على مستوى الإيرادات والاعلانات، فضلا عن كونها الإذاعة الإخبارية الأفضل في مصر.

وأضاف شحاتة، أنه تم تكثيف الجرعة البرامجية، بأفكار برامج مختلفة تناسب جميع المراحل العمرية والشرائح المجتمعية، مع التركيز على الشباب، ومناقشة موضوعاتهم.

وتابع، أن الفترة الماضية في الإذاعة حاولت مواكبة الأحداث العامة في مصر، بخلاف الأحداث السياسية، فقدمنا البرامج الفنية والرياضية وبرامج المنوعات والشباب، بشكل غير مسبوق، وهو ما أسهم في رفع نسب الاستماع، ما أدر على الهيئة الوطنية للإعلام دخلا كبيرا.

وأشار شحاتة إلى أن الأرقام أثبتت أن نسب الإعلانات ارتفعت بشكل كبير بعد التغيرات العديدة التي شهدتها المحطة خلال الفترة الماضية، وتحديدا في شهر رمضان الماضي، الذي شهد تغيرا شاملا في البرامج التي تماشت مع الشهر الفضيل.

واختتم شحاتة، أن التطور في راديو مصر لن يتوقف عند هذا الحد، حيث سيكون هناك مجموعة من البرامج المختلفة خلال الفترة المقبلة، وسنواصل النجاح على مستوى البرامج والإعلانات التي حدثت الفترة الماضية لنثبت أن راديو مصر هو الراديو الأول في مصر.