X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 18 أغسطس 2018 م
وزير البترول يناقش تعديلات قانون الثروة المعدنية توقيع اتفاق بين التخطيط وسوهاج لتطوير الخدمات بالمحافظة السكة الحديد يستضيف التأمين في القسم الثالث الصحة: عيادات البعثة الطبية توقع الكشف على 57083 حاجا مصريا جمارك مطار أسوان تضبط أجهزة لاسلكي مع مهندس إيطالي (صور) وزير التعليم العالي يوافق على محاكمة 4 مسئولين بجامعة المنيا (مستند) تأخر إقلاع 4 رحلات جوية بمطار القاهرة فرق الإنقاذ تبحث عن جثة شاب في البحر المتوسط بالعريش شعبة الجرانيت: إنشاء مدينة متخصصة للرخام يسهم في تطوير القطاع مطرانية نجع حمادي تنظم دورة للمقبلين على الزواج الحجاج المصريون من أسر الشهداء يوجهون رسالة للملك سلمان إزالة 35 حالة تعدي على الأراضي الزراعية في قنا العلاج الحر بالشرقية ينفذ 13 قرار غلق لمنشآت طبية مخالفة (صور) خبيرة: مؤسسات مصرية وأجنبية تتجه لجني الأرباح بالبورصة قبيل العيد هاني سري الدين: مصادر تمويل حزب الوفد من اشتراكات وتبرعات الأعضاء ضبط صاحبي محل لحوم غيرا تواريخ الصلاحية بالقليوبية محمد نور يطرح ألبومه الجديد «مسا مسا» (فيديو) ضبط مسجلين خطر بحوزتهما 500 جرام هيروين في الغربية اندلاع حريق بعقار في كفر الزيات (صور)


ads

ads


أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هكذا تحدثوا عن خافيير زانيتي في عيد ميلاده الـ45

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 10:48 م
 خافيير زانيتي لاعب خافيير زانيتي لاعب انتر ميلان السابق سعيد خالد
 
يحتفل خافيير زانيتي لاعب انتر ميلان السابق بعيد ميلاده الـ45 اليوم، حيث ولد في العاشر من أغسطس عام 1973 ويعد زانيتي رمزًا للوفاء والعطاء بالنسبة لجماهير انتر ميلان حيث قضى 19 عامًا في صفوف النيراتزوري.
وفي عيد ميلاده نرصد أبرز ما قيل عن زانيتي:

*جوزيه مورينيو
قال جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي والذي درب زانيتي خلال تواجده في انتر ميلان: "للاعب الذي فاجأني في انتر حقا هو زانيتي، جواز سفره لا يخبرنا بالحقيقة، مستحيل أنه ظل يلعب لهذا السن بنفس هذه الكفاءة.

*باولو مالديني
تحدث باولو مالديني لاعب إيه سي ميلان السابق عن خافيير عام 2013 قائلًا: "زانيتي؟ هو أكثر منافس أحترمه".

*رايان جيجز
في حوار مع شبكة سكاي نيوز عام 2012، تحدث الأسطورة الإنجليزية عن زانيتي قائلا: "أول مباراة لعبتها ضد زانيتي كانت في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 1999، كان يلعب في جهة اليمين بالدفاع، وأنا باليسار، لقد أبهرني حقا بسرعته وذكائه على أرض الملعب واجهته مرتين بعدها، بالتأكيد كانت من أصعب المباريات في حياتي، فهو لاعب كامل".

*روبيرتو باجيو
أشاد روبيرتو باجيو لاعب منتخب إيطاليا السابق حيث قال في وقت سابق قائلًا: "كيف أصف خافيير؟ هو من أقوى اللاعبين بالفطرة، لا يوجد عدد كبير من اللاعبين مثله إنه لاعب فوق العادة".

وتابع باجيو: "قال لي زانيتي أنه يريد أن يصبح مثلي، ولكني أقول له الآن أني من أتمنى أن أصبح مثله، فأنا لم أراه يتحدث بطريقة سيئة عن أي شخص في تاريخه".

ميليتو
دييجو ميليتو زميل زانيتي في المنتخب الأرجنتيني وانتر ميلان قال عنه عام 2012: "زانيتي؟ من الصعب أن تجد كلمات مناسبة لوصفه، نحن يجب أن نفخر به، لقد صنع التاريخ مع انتر إنه أفضل مثالا داخل وخارج الملعب".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات