X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م
ضبط حلوى مولد مغشوشة وغير صالحة في أسواق أسوان (صور) 60 مليون جنيه لدعم وحدات الرعاية الصحية الأولية بالدقهلية (صور) أبو ستيت: الانتهاء من الخريطة الزراعية خلال ٣ أسابيع رئيس سموحة: عقد طارق يحيى مع سموحة لنهاية الموسم مصر للطيران: حققنا ٢٥٥ مليون جنيه من هيكلة المكاتب الخارجية وزير الرياضة يجتمع برؤساء الاتحادات المشاركة بمشروع البطل الأوليمبي الإثيوبي بيكلي يتسبب في تأجيل لقاء بتروحيت وطلائع الجيش 17 لاعبا في ريـال مدريد راتبهم أكبر من سولاري وزير الآثار يبحث مع السفير البريطاني سبل التعاون المشترك رئيس «جمعية البطاطس»: تخزين البطاطس أصبح مثل حيازة المتفجرات تشكيل الجهاز الفنى لسموحة غدا.. فصل التيار الكهربائى عن عدة مناطق بغرب الأقصر طبيب الأهلي يكشف تطورات برنامج تأهيل هشام محمد «الطبع غلاب».. 3 تصريحات طبية لمحافظ القليوبية تعاون بين الاتحاد العربي لعمال النفط و«الصناعيين» في ألبانيا وزيرتا البيئة والاستثمار تفتتحان منتدى التنوع البيولوجي محافظ القليوبية يعنف رؤساء الأحياء: «مشكلة القمامة فاقت الحدود» اتحاد اليد ومحافظ بورسعيد يبحثان استعدادات بطولة البحر المتوسط طارق يحيى مديرا فنيا لسموحة خلفا لـ«علي ماهر»





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هكذا تحدثوا عن خافيير زانيتي في عيد ميلاده الـ45

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 10:48 م
 خافيير زانيتي لاعب خافيير زانيتي لاعب انتر ميلان السابق سعيد خالد
 
يحتفل خافيير زانيتي لاعب انتر ميلان السابق بعيد ميلاده الـ45 اليوم، حيث ولد في العاشر من أغسطس عام 1973 ويعد زانيتي رمزًا للوفاء والعطاء بالنسبة لجماهير انتر ميلان حيث قضى 19 عامًا في صفوف النيراتزوري.
وفي عيد ميلاده نرصد أبرز ما قيل عن زانيتي:

*جوزيه مورينيو
قال جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي والذي درب زانيتي خلال تواجده في انتر ميلان: "للاعب الذي فاجأني في انتر حقا هو زانيتي، جواز سفره لا يخبرنا بالحقيقة، مستحيل أنه ظل يلعب لهذا السن بنفس هذه الكفاءة.

*باولو مالديني
تحدث باولو مالديني لاعب إيه سي ميلان السابق عن خافيير عام 2013 قائلًا: "زانيتي؟ هو أكثر منافس أحترمه".

*رايان جيجز
في حوار مع شبكة سكاي نيوز عام 2012، تحدث الأسطورة الإنجليزية عن زانيتي قائلا: "أول مباراة لعبتها ضد زانيتي كانت في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 1999، كان يلعب في جهة اليمين بالدفاع، وأنا باليسار، لقد أبهرني حقا بسرعته وذكائه على أرض الملعب واجهته مرتين بعدها، بالتأكيد كانت من أصعب المباريات في حياتي، فهو لاعب كامل".

*روبيرتو باجيو
أشاد روبيرتو باجيو لاعب منتخب إيطاليا السابق حيث قال في وقت سابق قائلًا: "كيف أصف خافيير؟ هو من أقوى اللاعبين بالفطرة، لا يوجد عدد كبير من اللاعبين مثله إنه لاعب فوق العادة".

وتابع باجيو: "قال لي زانيتي أنه يريد أن يصبح مثلي، ولكني أقول له الآن أني من أتمنى أن أصبح مثله، فأنا لم أراه يتحدث بطريقة سيئة عن أي شخص في تاريخه".

ميليتو
دييجو ميليتو زميل زانيتي في المنتخب الأرجنتيني وانتر ميلان قال عنه عام 2012: "زانيتي؟ من الصعب أن تجد كلمات مناسبة لوصفه، نحن يجب أن نفخر به، لقد صنع التاريخ مع انتر إنه أفضل مثالا داخل وخارج الملعب".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات