X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 15 نوفمبر 2018 م
«مصر الخير»: نقل 300 بطانية للأهالي المتضررين من السيول في قرية المعابدة طارق يحيى يطالب بتعديل لائحة سموحة المالية مستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لشخص نسي إضافة شقيقته المتوفاة به؟ آلاف الأقباط يحيون ذكرى تكريس الشهيد مار جرجس بالأقصر الصورة الأولى لزفاف ديبيكا بادكون ورانفير سينج البابا يشارك في احتفالية اليوبيل الذهبي لكنيسة مارجرجس بسبورتنج تعرف على موعد وصول كاسونجو للقاهرة زاهي حواس يروج للسياحة المصرية من منطقة آثار سقارة الكنيسة: أضرار بالغة بدير الأمير تادرس في منفلوط نتيجة السيول نقيب الصحفيين: وزير الرياضة وعد بحل جذري لأزمة الزمالك مع أعضاء النقابة نتائج الجولة الـ 12 لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 99 مصادرة 47 طن كبدة وأسماك فاسدة قبل بيعها للمواطنين ميدو منيب يطرح «دنيا جديدة» لسهيلة بن لشهب (فيديو) منتخب السلة يخسر أمام السعودية في نصف نهائي البطولة العربية ضبط ٢٥ متهما مطلوبين في قضايا جنائية بالمنيا الأهلي 99 يتعادل مع نجوم المستقبل 2-2 في دوري الجمهورية «إفتكاسات» محمود العسيلى تضعه في المقدمة رسميًا.. تطبيق تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل شوقي غريب: اتحاد الكرة ينفذ برنامج المنتخب الأوليمبي بالحرف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطللاق الجلسة الختامية لمبادرة اعرف مدينتك بحضور وزير الشباب

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 08:57 م
محمد على -خالد الأمير
 
انطلقت مساء اليوم الجمعة، الجلسة الختامية للدورة الصيفية لآخر العام لمبادرة "اعرف مدينتك" والمقامة في متحف الفنون الجميلة، بقاعة المدينة الشبابية في أبوقير.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة والمحافظة.

من جانبه أكد أحمد فوزي، مؤسس حملة "اعرف مدينتك"، إن ذلك يأتي في إطار حرص الوزارة على الوقوف بجانب الشباب ودعمهم في الاستمرار نحو التقدم.

وتابع "فوزي"، أن هدف المبادرة تعريف شباب المحافظة والمجتمع السكندري بالأماكن الآثرية المتواجدة في محافظة الإسكندرية، والتي لا تحظى بشعبية كبيرة، حيث أن شباب المبادرة تحملوا على عاتقهم الإلتزام بتنفيذ المزيد من الفاعليات، الدورات والتدريبات التدريبية من أجل خلق كوادر شبابية في محافظتهم يكونوا ذو ثقافة وعلم.

وأشار، إلى أنه تم تدشين أولى دورات مبادرة إعرف مدينتك بمتحف الفنون الجميلة بالإسكندرية، وذلك بمشاركة 310 شابًا من خريجي وطلاب كليات الآثار بجامعة الإسكندرية، ولم يقتصر التدريب على المحاضرات النظرية وحسب، بل شمل التدريب زيارات ميدانية لعدد من الأماكن الآثرية تضمنت زيارة مجمع الأديان، قلعة قايتباي، المتحف المصري، قصر المنيل، عمود السواري، مقابر كوم الشقافة، آثار سقارة، متحف الخط العربي، والمسرح الروماني.

وأكمل "فوزي"، أن فكرة الحملة جاءت له من خلال تواجده مع بعض أهالي الإسكندرية ومن بينهم عددًا من الأثريين، حيث وجدهم أنهم لا يعرفون المعالم الأثرية في الإسكندرية، لافتًا إلى أنه بدأ تنفيذ الحملة من خلال الدعاية على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر معلومات عن عددًا من المعالم الأثرية فقط قبل تدشين الدورة التدريبية.

وأضاف "فوزي"، أن المستهدف هو زيارة المعالم غير المعروفة، لتسليط الضوء عليها، فهذا سيعمل على تشجيع السياحة الداخلية وسيزيد من الدخل القومي، مما سيُعوض نقص الميزانية اللازمة لتطوير المعالم التي في حاجة لذلك.
انطللاق الجلسة الختامية لمبادرة اعرف مدينتك بحضور وزير الشباب
انطللاق الجلسة الختامية لمبادرة اعرف مدينتك بحضور وزير الشباب
انطللاق الجلسة الختامية لمبادرة اعرف مدينتك بحضور وزير الشباب
انطللاق الجلسة الختامية لمبادرة اعرف مدينتك بحضور وزير الشباب

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات